مشاهدة الثمن الحلقة 49 ، تنجح عملية كرم ويكون وضعه جيد ويكون متعب من آثار العملية، والطبيب يطمئنه بأنهم بالمرحلة الأولى وسيصبح جيداً، وكرم يفتح رسائل زين ويسمع صوته ويدق له، وزين يسأل كرم أن صوته ليس جيد، وكرم يقول بأنه جديد إستيقظ من النوم ويشعر بالتعب، وزين يخبر كرم كل شيء حدث معه وكيف تهجم على ناصر والذي هدده، وأن مي عادت وسارة تركته، وكرم يقول ما الذي حدث بغيابي، ومعقول كل هذه الأخبار بسبب غيابي كم يوم، والكثير من لاأحداث التي سنتابعها وإياكم في مسلسل الثمن الحلقة 49، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مشاهدة الثمن الحلقة 49

نكمل معكم أحداث مسلسل الثمن حلقة 49 ، مع زين يكون غير معجب بصوت كرم ولكنه لا يعلق، ويعتقد انه بالفعل يكون سهران ومتعب من السهر، وهالة تكون قلقة على كرم وتحاول الإتصال عليه من جديد وتطمئن عليه.

سمية تتصل بزين وتطمئن عليه، وتسأله لماذا لا يزورها، ويقول لها زين بأنه مضغوط هذه الفترة، والطبيبة تتصل بزين وتخبره بأن سمية لا تاتي الى الجلسات، وينزعج زين كثيراً ويقول لوائل ناصر من جهة وأمي من جهة وسارة من جهة، أخبرني ما الذي يجب أن أفعله الآن.

الثمن 49

برهوم يسأل سارة لماذا زين لا يزورهم، وترد عليه بأنه لديه عمل كثير هذه الفترة.

تيما تحاول أن تقوي سارة وأن تعود كما كانت، وتعود الى زين، ولكن زين ترفض هذا الشيء.

وضع كرم يختلف بعد العملية وحالته تسوء كثيراً ويدخل بغيبوبة، والدكتور يتصل بدكتور كرم بلبنان ويخبره بهذا الأمر، ويقولوله ضروري شخص من عائلته يكون موجود معه، ويتصل الطبيب بهالة ويخبرها عن وضع كرم، وتنصدم كثيراً وتتفاجأ وفوراً تذهب الى اسطنبول من أجل أن تبقى الى جانب كرم.

قد يهمكم :

لمتابعة بقية الأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *