مسلسل الثمن حلقة ٧ ، بعد ما طلب زين ليلة ثانية مقابل 300 ألف دولار، سارة تتركه وتذهب الى غرفتها، وتقرر أن تعود الى بيتها وتضب أغراضها وتقول ماذا أفعل هنا ويجب أن أغادر دبي، وتبكي وتخرج من غرفتها وهي تحمل حقيبتها، وزين يراها ويلحق بها ويطلب منها أن تتوقف وتسمعه، ويعتذر منها زين ويطلب السماح وأن لا تسافر هذه اليلة، وسارة توافق وتعود الى غرفتها، والكثير من الأحداث التي سنتابعها وإياكم في أحداث مسلسل الثمن حلقة اليوم 7، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله.

مسلسل الثمن حلقة 7

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نبدأ معكم أحداث الحلقه 7 مسلسل الثمن، سارة تكون متضايقة جداً وغاضبة وزين أيضاً يكون متضايق وغاضب من نفسه وبغرفته، وفي اليوم التالي يعودون الى بيروت، وكرم وتيما بالشركة يعملان على المشروع، وكرم يتصل على زين ويسأله عن سفره وإذا عادوا وكيف كان الإجتماع، وزين يقول أن كل شيء كل ممتاز واستقبلوهم أفضل استقبال وسيوقعون العقد الأسبوع القادم، وكرم يسأل زين عن سارة إذا كانت جيدة، وزين ينزعج ويقول أنها جيدة ويغلق الخط، وتيما تنزعج من إهتمام كرم بشارة.

مسلسل الثمن حلقة ٧

زين يطلب من السائق أن يأخذهم للمطعم، وزين يقول لسارة أنه إعتذر منها أكثر من مرة ويتمنى أن تنسى هاذ الموضوع، ويعطيها وعده أن لا تسمع منه كلام مثل هذا مرة أخرى، وهذه آخر مرة يزعحها بها، ويتمنى أن تنسى ويدفنوا كل شيء هنا، وسارة لا ترد عليه، وزين يسألها لمذا وافقت أول مرة، وسارة تنصدم وتتركه وتغادر المطعم.

فراس يحاول أن يتقرب من مرته ولكنها تصده وتنام ، وابراهيم يقول لزوجته عن فراس والحديث الذي دار بينهما، ويسألها متى هي ونور ذاهبين الى الطبيب من أجل أن يطمئنوا على الجنين، وترد عليه ناديه أنهم سيذهبون باليوم التالي، وابراهيم يقول إذا كان صبي سوف يفعل له أفخم حفل طهور وسيجلبون أشهر رقاصه.

مسلسل الثمن حلقة ٧
مسلسل الثمن حلقة ٧

Althaman Episode 7

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *