مسلسل العربجي رمضان 2023 ، مستمرين معكم على موقعكم ثقفنا كل يوم مع دراما رمضان 2023، ومع المسلسل الجديد “العربجي”، بطولة باسم ياخور وديما قندلف، حيث تدور أحداث المسلسل في الحارات الشامية القديمة، والتي تتضمن حكايته مهنة العربجي والذي يقوم صاحبها بقيادة العربات التي يقودها الحصان، حيث يعيش عبدو “باسم ياخور” قصة حب قوية مع ناجية “ديما قندلف” التي تقوم بمهنة غسيل الأموال في حارة النشواتية.

مسلسل العربجي رمضان 2023

نكمل معكم تفاصيل مسلسل “العرجبي” مه ناجية لا تقوم بمدادلته عبدو بنفس المشاعر، حيث فيما بعد تتشابك الأحداث مع عائلة أخرى بالحارة مع درية خانورة والتي تكون كبيرة النشواتية، والتي تقوم بدفع عبدو الى العديد من الأمور حتى يكون مساعدها وذاراعاً لها، فيقوم بالإستفادة من التطورات هذه ويحصل على الذي يريده، وفيما بعد نراه في مكان آخر ضمن قالب من الإثارة والتشويق.

في قاع أي مجتمع مدني يكون العالم مليء بالصخب والحب والقوة والغدر والفوضى، حيث يتحرك عبدو بحيوية في أطراف المدن وأحيائها، حيث يكون أفراده الذين ينقلون الناس وأغراضهم بين المدن، وبين الأحياء أيضاً، والذي يستخدمون عربات تقوم بجرها بالدواب، وسميت هذه المهه العربجة.

مسلسل العربجي الحلقة 1

ويقوم المسلسل تقديم بشكل أساسي حكاية عبدو العربجي والذي يسكن في حي النشواتي، وهو رجل يحمل في شخصيته معالم الرجولة والشهامة والذي تربى عليها منذ الصغر، ويعيش في منزله البسيط ويبتعد كلياً عن المشاكل اليومية، ولكن القدر يأخذه الى العديد من التقاطعات المصيرة مع أحداث في الحي، ويتصارع فيها الخير والشر، ومسلسل اعربجي من تأليف عثمان جوحي.

أبطال مسلسل العربجي

باسم ياخور، سلوم حداد، نادين خوري، ديما قندلف، ميلاد يوسف، فارس ياغي، روبين عيسى، تسنيم باشا، طارق مرعشلي، شادي الصفدي، مديحة كنيفاتي، حسام الشاه، هالى رجب، محمد قنوع، ايمان عبد العزيز، وائل زيدان، روعة ياسين، هدى الشعراوي، وغيرهم الكثير.

وسيعرض في موسم رمضان 2023، ومؤلف من 30 حلقة، وأعلنت شركة جولدن لاين عن الإنتهاء من تصوير مسلسل العربجي، وكتبت الشركة في بوست لها تتقدم شركة جولدن لاين مع إنتهائها من عمليات تصوير مسلسل العربجي بالشكل الجزيل الى كافة طاقم العمل ممثلاً بالمخرج الرائع سيف سبيعي، الى جانب الفريق للإنتاج بإدارة فادي نخلة، والمخرج المنفذ وائل أبو شعر، والى كافة الطواقم التي شاركت في مسلسل العربجي.

مسلسل العربجي رمضان 2023
مسلسل العربجي رمضان 2023

لمتابعة بقية الأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *