مسلسل حارة القبة الجزء الثالث ، نتابع وإياكم أحداث وقصة مسلسل حارة القبة 3 لموسم رمضان 2023، وتدور أحداث المسلسل عن الأمانة التي يعطيها والد سهيلة قبل وفاته الى أبو العز، ووصيته كانت أن لا تفتح الأمانة إلا بعد مرور سنة من وفاته، وتنقلب حياة غازي بعد فتح أبو العز وصية أبو غازي ومعرفته بتولي فارس إدارة القرية، ولكن غازي لا يستسلم للأمر ويحارب ومن ناحية أخرى، طبنجة يفضح السر الذي تخفيه زهرة عن أبو العز، والأخير يقوم بطلاق زهرة.

مسلسل حارة القبة 3

نكمل معكم أحداث مسلسل حارة القبة الموسم الثالث ، مع عودة هيام شقيقة أبو الريح مع والدتها، وأبو العز يطلب من سهيلة عدم التدخل في أمور عائلته، أما عمار فيخبر شقيقه بأنه يريد الزواج من فاطمة بعد أن قام عادل بتطليقها، وأبو شوال يطلب من أبو الأحلام يد غفران بعد معرفته الحقيقة ويوافق أبو الأحلام على تزويجهم.

وسنتابع بأن العلاقة بين هيام وأبو العز ستتطور كثيراً وسيتزواج، وستعود إخلاص شقسقة أبو العز التي تؤدي دورها الفنانة أمل عرفة وزوجها صياح وضرتها نسم حكيم بدور بدرية.

مسلسل حارة القبة الجزء الثالث

أحداث شيقة جداً ستتابعونها في الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة، والمسلسل من بطولة:

عباس النوري، أمل عرفة، رنا شميس، خالد القيش، فادي صبيح، ندين تحسين بيك، محمد حداقي، بالإضافة الى شكران مرتجى، صباح الجزائري، إمارات رزق، رواد عليو، عبد الهادي صباغ، إيمان عبد العزيز، راما زين العابدين، حسن خليل، محمد قنوع، رهف الرحبي، قاسم ملحو.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *