مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 48 ، نكمل وإياكم الأحداث الجديدة من المسلسل الذي خطف أنفاس الجماهير “الثمن”، ومع فراس يتكلم مع رولا ويطلب منها ان تعيد له المنزل، لكن رولا ترفض طلبه، وفراس يعود ويهددها، فكيف سيتمكن فراس من إستعادة منزله وهل سيساعده والده في هذا الأمر؟، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل الثمن حلقة اليوم 48، وكما تعودتوا منا بعرض الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip، فلا تنسونا من صالح الدعاء.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 48

نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل الثمن حلقة 48 ، مع برهوم يسأل ساره لما لا تذهب الى الشركة ولماذا زين لا يزورهم في المنزل، وساره تقول له بأن زين مسافر، ولديه عمل كثير وانها متعبة هذه الفترة ولا تستطيع الذهاب الى الشركة، وبرهوم يذهب مع ساره في اليوم التالي ويتعرف على مدرسته الجديدة، ويكون فرح كثيرا تيما تطلب من سارة ان لا تعاقب نفسها، وان تعود الى الشركة وتعود الى زين، وتقول سارة انها لن تعود الى الشركة.

المحقق الذي توكل قضية معتصم يبدأ بالتحقيق، ويجد المسدس ويأخذ البصمات الموجودة على المسدس، ويجد بصمات زين على المسدس، والشرطة تقبض على زين بتهمة قتل معتصم، ولكن الجميع يشهد ان زين ليس له اي علاقة بقتل معتصم، ويطلبوا من برهوم ان يشهد على هذا الشيء، وتكون ساره قلقة كثيرا وخائفة وزين يستطيع ان يتخطى هذه المشكلة، و يتأكد بأن ناصر ورا ءها.

مسلسل الثمن حلقة 48

ويذهب زين الى ناصر ولكن ناصر كما العادة يقول ليس لدي اي علاقة بما يجري، ولكن وائل لا يصدقه المحامي يستطيع ان يخرج زين بكفالة من السجن ويحاولوا ان يثبتوا براءته.

وتيما تطلب من سارة ان لا تترك زين لوحده في هذه الظروف، وتعود تقف معه وتساعده، لكن ساره تقول لا تستطيع ان تكون قريبة من زين وتيما تعرف بمرض كرم بالسرطان وتنهار كثيرا وتقرر ان تسافر وتقف بجانبه، وعندما يراها كرم، يفرح كثيرا ولكن بنفس الوقت يكون حزين ومقهور.

قد يهمكم :

لمتابعة بقية الأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *