مسلسل وأخيراً الحلقة 1 الأولى ، ومستمرين معكم بفضل الله على موقعكم ثقفنا كل يوم بالأخبار التي تتعلق بمسلسلات دراما لعام 2023، حيث أحضرنا لكم في هذا المقال الذي يتعلق بمسلسل “وأخيراً”، وهو من بطولة قصي خولي ونسيم نديم نجيم، حيث تدور أحداث المسلسل حول ياقوت وخيال، حيث أن خيال يكون إسم نادين نسيم نجيب في المسلسل التي تلتقي بياقوت وهو قصي خولي، لتبدأ قصة حب يسودها الحماس والتشويق البوليسي من الحلقة الأولى، وخاصة من الليلة الأولى بعد إعلان خطوبة ياقوت وخيال، وسط حالة من التشويق، إذ تقتل بشكل مجهول شقيقة ياقوت لتبدأ حملة من التشويق لمعرفة من المجرم، ومن الضحية، في إطار لا يخلوا من البوليسية في معظم المشاهد في السجن.

مسلسل وأخيراً الحلقة 1 الأولى

ونكمل معك أحداث مسلسل وأخيرا قصي ونادي ، حيث وبعد مقتل شقيقة ياقوت، تتجه أصابع الإتهام لكل من كان بحفلة الخطوبة، وينهار ياقوت بوفاة شقيقته الوحيدة، وحسب آخر تسريبات فإن النجمة منى واصف ستكون والد قصي في المسلسل، والتي لن تسكت عن حق إبنتها ومنذ بداية الأحداث ستبدأ المشاكل بين خيال ووالدة ياقوت التي تجدها السبب في قتل إبنتها، وبعدها تبدأ التحقيقات، وياقوت مهتم جداً لمعرفة من عدوه، ولماذا قتلوا شقيقته.

وشخصية نادين ستكون ذكية وقوية تطمح للوصول دائماً الى أهدافها حتى لو كان هذا الأمر صعب ويكلفها الكثير، وسنجدها بنفس الوقت غامضة وتحاول دائماً إخفاء الكثير من قصصها وماضيها المؤلم والتي لا تريد من أحد أن يعرفه، وتكون سيدة قوية ومشهورة تمتلك ماضي مخيف لا يعرفه من حوله، وحتى لا يعرفون كيف وصلت الى ما هي عليه الآن.

مسلسل وأخيراً الحلقة 1

وتدور أحداث المسلسل في سياق إجتماعي غاية في الإثارة، وعدد حلقاته 15 حلقة فقط، وسيعرض على منصة شاهد وقناة ام بي سي مصر ومدة كل حلقة 45 دقيقة، وهو من إنتاج صادق الصباح، وإخراج أسامة الناصر.

وروجت الفنانة نادين نجيم الى شخصيتها على تطبيق إنستغرام، ونشرت البوستر الدعائي، وعلقت مسلسل وأخيراً على شاهد وام بي سي مصر خلال شهر رمضان 2023.

أبطال مسلسل وأخيراً طاقم العمل

نادين نجيم، قصي خولي، عادل كرم، منى واصف، زينه مكي، سعيد سرحان، وغيرهم.

وناين أعربت عن فرحتها بتجديد التعاون بينها وبين قصي خولي قائلة: سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي، صديقي وأخي وزميلي الذي أفتخر به، وأدرك أنه سيكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة، سنعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشيء جميل مثل كل سنة.

قد يهمكم :

لمتابعة بقية الأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *