في برنامجها الأسبوعي “المتاهة” استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني الفنان الوسيم قصي خولي وقد أضاعته في متاهتها حتى اعترف بأنه ضائع في متاهة الحياة.

طفولة قاسية، قال قصي بأن والده كان صعباً جداً في التربية لأنه يريد أن يكون ابنه صالحاً، كما أن والده من الذين لا يعبرون عن مشاعرهم تجاه الآخرين وكان هذا سبباً ليخشى قصي والده.

الفنان قصي خولي في برنامج المتاهة

وعن بكاء والده كان اعترافاً من قصي للمرة الأولى أنه شاهد أباه يبكي عندما مروا بأزمة مالية ولكنه آثر أن لا يشعره بذلك لتبقى صورته كما أرادها أمام أبنائه.

اللغة الإنجليزية وعدم تعلمه لها، في الصف الثالث اكتشف قصي أن أمه لا تجيد القراءة والكتابة وقد شاهدها تمسك كتاباً بالمقلوب وحتى يكرم والدته عاهد نفسه بعدم تعلم اللغة الإنجليزية ولكنه منذ سنتين بدأ بتعلمها ونقض عهده.

وعن أصدقائه قال أن تيم حسن وباسل خياط هما المقربين له ويتواصلون 24 ساعة عبر الواتس أب، وعن تهنئتهم له قال “لا” لم يهنئوني وأنا لا ألومهم وأقدر إنشغالهم.

أما الزواج فقصي يرفض أن يتزوج أو حتى يفرح وسوريا الغالية على قلبه تعاني وتنزف، وأنه لا مانع لديه أن يتزوج بطريقة “الصالونات” وقد طلب من أمه أن تختار له عروسة بعد فشله أربع مرات في الحب.

“أحلام كبيرة” ريتها تمحى من الذاكرة، قال الفنان قصي خولي أنه يتبرأ من هذا المسلسل وكان تصويره في وقت كانت تمر به سوريا بظروف قاسية فهو يكره هذه الفترة ويتمنى محوها للأبد.

الشعور الكبير بالحزن هو سر ابتسامته الدائمة هذا ما قاله قصي خولي، وأضاف من غير المقبول أن أعبر عن مشاعري دائماً وهذه مشاكل شخصية ولتفادي حزني أقوم بإختراع قصص في ذهني حتى أستطيع أن أواجه الصعاب وأنا أتحدث مع الصور وأقوم باسترجاع ذكريات جميلة جمعتني بأصدقائي وعائلتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *