مسلسل مربى العز حلقة 2 ، نكمل معكم الأحداث والإنقلابات الجديدة في أحداث مسلسل مربى العز الحلقة 2، حيث يُوزِّع الشيخ مالك حبوب القمح التي تصل إلى منزله في الوقت الراهن على جيرانه وأيضًا على أسرةٍ تعيش بالقرب، وفي فترة الليل يزوره رجالٌ ويطرقون بابَ بيتِه، فيفتح لهم الشيخ مالك فيتقوم هؤُلاء الأشخاص بإختطافَ المسنِّ لكنَّه تصطادُ في شباكِ زعيمُ هؤُلاء، والكثير من الأحداث التي سنتابعها وإياكم في أحداث مسلسل مربى العز الحلقه 2 الثانية، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل مربى العز حلقة 2

نكمل معكم أحداث مسلسل مربى العز الحلقه 2 ، حيث في الماضي، كان جمول يرتدي الطرحة ويدخل منزل أبو داغر بعد تنفيذ طلبه من قبل أبو زهير. كان يشعل النار في المطبخ، حيث كانت الخادمة ومعلمتها يحاولون إطفاء الحريق. لكن جمول اختطف الابن الصغير لأبو داغر وأخذه خارج المنزل إلى منزل آخر، ما أدى إلى انهيارات في مشاعر الأم التي بكت على ابنها. في هذه الأثناء، كان الشيخ يصيح في المسجد. يقول إن داغر الأبن الصغير لابو داغر تم اختطافه، فيذهب جميع الرجال للبحث عنه.

مسلسل مربى العز الحلقة 2 البديل نيوز

يجتمع أبو سلمى مع رجال الحي ويبلغهم بوفاة الشيخ عبد الجليل، وأن الكركون يرفض تسليم جثته، لذا فإن كافة رجال الحي يتوجب عليهم التحرك والتوجه إلى الكراكون لإحضار جثة المتوفى.

يجتمع أبو سلمى مع رجال حيه ويتفقون على استلام جثمان الشيخ عبد الجليل، ويهاجمون الكراكون ويأخذون الجثة بالقوة دون إرادتهم.

يقوم الصبي المناع بالذهاب إلى المدرس ومساعدة رجاله في تفريغ الحمولة. يلاحظ الشيخ مالك وجوده ويطلب من صاحب العمل تكريم هذا الطفل.

قد يهمكم :

لمتابعة بقية الأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *