مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 2 ، صياح يخرج جثة فارس من الحارة بالمساء، بعد أن يسمع خلاف غازي وأبو العز، ويقول بالتأكيد أبو العز سوف يتهم غازي بقتل ابنه فارس، وبعض الناس يرون جثة فارس ويذهبون الى المخفر ويخبروهم بالأمر، ويأتي طبنجة ويأخذ جثة فارس ويضعها أمام منزل أبو العز، ويطرق الباب ويقول لهم أن غازي هو الذي قتل فارس.

مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 2

نكمل معكم أهم تسريبات الحلقة الجديدة من مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة الثانية، مع سهيلة تنهار وأبو العز يتفاجأ من الأمر، وسهيلة بعد أن تعرف بقتل فارس ويخرج أبو العز ويتهجم على منزل غازي ويحاول أن يقتله، وغازي يقول أنه لم يقتل فارس وكان في منزله الآخر سهران طوال الليل، وطبنجة يأخذ غازي على المغفر لكي يثبت براءته ويخرج من السجن.

أبو العز يقول أنه لن يفعل عزاء لفارس حتى يعلم من الذي قتل ويأخذ بغريمه.

مسلسل حارة القبة الجزء 3 الحلقة 2

أم العز تذهب الى منزل سهيلة وتعزيها بوفاة فارس، وترى هيام هناك وتتجاهلها، وهيام تنتقل للعيش مع سهيلة بمنزلها.

صياح يعذب إخلاص ويضربها كي تعترف بمكان الذهب، ولكن إخلاص تقول أنها لا تعرف شيء وما الذي يتحدث به، وبدرية تطلب من صياح أن يهدأ قليلاً، وسوف يحاولوا بطرق أخرى أن ياخذوا الكلام من إخلاص.

برهوم يخبر سمير وعمار كل الذي عاشوه بالحرب، والمهم أنهم عادوا بخير وسلامة للحارة، ويسأل عن هيام ويخبروه أن أبو العز تزوج هيام، وينصدم برهوم كثيراً ويزعج.

قد يهمكم :

لمتابعة بقية الأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *