مسلسل للموت الجزء الثالث الحلقة 2 ، يتم الهجوم على منزل ريم وسحر من قبل شباب يبحثون عن الفلاشة، حيث يقوم الشباب بالهجوم على منزل سحر وريم، ويستجوبونهم حول فلاشة مفقودة، ويرتطمون في جميع زوايا المنزل باحثين، كانت الفتيات خائفات جدًا، وتشعر الاثنان بالارتياح عندما يغادر الشباب المنزل، ويأملون في عدم تكرار مثل هذه الحوادث مرة أخرى.وتقرر سحر وريم الخروج من المنزل ومن حارتهم المعروفة، والذهاب إلى مكان غير معروف لأي شخص آخر، وذلك نظرًا لخطورة المعلومات التي حصلوا عليها، فإذا اكتشفوا ستضر بحياتهم.

مسلسل للموت الجزء الثالث الحلقة 2

نكمل معكم أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل للموت الموسم 3 الحلقة 2 ، مع ريم وسحر تستعدان للانتقال إلى مكان جديد، غير أنهما لا يمتلكان ما يكفي من المال لذلك. يبحثان بشدة عن وظيفة أخرى لتغطية نفقاتهما الحالية. تلاحظ سحر فرصة عمل في منزل جواد، وذلك بعد طرد جواد لموظفته السابقة. تغار سحر على ريم من جواد وتقرر العناية به، خاصة بعدما تصل إلى منزل حاتم، عمة جواد. يقولون إن (جواد) يعاني من اضطرابات عصبية وهو شخص عصبي جدًا، وتنصح بألا تشعر بالإزعاج مهما حدث في المستقبل، كما أن رأيه يجب أخذه بعين الاعتبار في تحديد القرارات، ريم تبقى تبحث عن عمل وتكون متضايقة جداً.

مسلسل للموت حلقة 2 الجزء الثالث

عندما يرى جواد سحرًا، يشعر بالسخرية والاستغراب من جمالها وأنها ستكون المسؤولة عن رعايته.

يطلب أخو حاتم الذي يدعى كارما منها أن تنتهي من النزاعات التي بينهم، لكن كارما ترفض وزوجها يظل يخونها، وتالا تقوم بالاعتذار في كل مرة ترى فيها لؤي ولا تستطيع الإقرار بحبها له.

تم تسريب محتوى الحلقة الثانية من الموسم الثالث لمسلسل للموت، ونأمل أن تكون قد أعجبك هذه المقالة والفيديو. يُرجى دعمنا والمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي كإظهار لتقديركِ لجهودنا.

قد يهمكم :

لمتابعة بقية الأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *