مسلسل الثمن الحلقة 52 ، نكمل معكم من جديد الأحداث والتطورات والإنقلابات الكبيرة في حداث مسلسل الثمن حلقة اليوم، وقد شارف المسلسل على الإنتهاء قبل بداية شهر رمضان الفضيل، كل عام والجميع بألف خير، حيث شهدنا في الحلقة السابقة الخطة التي بدأ يضعها زين من أجل الإنتقام من ناصر، وكيف ستساعدهم رولا في هذا الأمر، ووما لا شك به أن رولا سوف تحاول جاهدة من أجل أن تكسب أكبر قد من المال من هذه العملية لأنها سوف تترك كل العمل بعد نجاح الخطة، فهل ستتمكن رولا من تنفيذ خطة زين بشكل جيد؟، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل الثمن حلقة اليوم 52، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل الثمن الحلقة 52

كرم يبدأ مرحلة جديدة بالعلاج، ويسافر الى البرتغال من أجل العلاج الكيماوي، وكرم يتصل بهالة ويخبرها بأنه مسافر الى البرتغال بسبب العمل، وهالة تكون مشغولة كثيراً على ابنها، وقلبها غير مطمئن، وهالة تقول له هل قاً ذاهب للعمل وصوتك لا يريحني، وكرم يؤكد لها أنه ذاهب للعمل فقط، ويكون حزين جداً ومنهار بعد إغلاق الموبايل يبكي، ويجهز نفسه للسفر.

مسلسل الثمن الحلقة 52

أحداث مسلسل الثمن ، بعد أن يخرج كرم بالطائرة ينسى أغراضه بالفندق، ويزل من الطائرة من أجل أن يحضرهم، وينتشر الخبر بأن الطائرة المسافرة الى البرتغال إنفجرت، وكرم يكون على متنها، وينتسر الخبر بأن كرم قد مات، وطبعاً لم يكن يعلم هذا الأمر، والجميع يرى الخبر بالأخبار، وهالة تقول بأن كرم كان على متن الطائرة، والصحافة تقول أن كرم مات، وهالة تنهار كثيرا ًوسمية تحاول أن تواسيها، وتيما أيضاً تكون منهارة وتبكي بقوة، وسارة تحاول أن تواسيها وتخفف عنها، وتأتي الجثة لشخص بيشبه كرم كثيراً ولكن يكون الوجه محروق، ولهذا لا يستطيعوا أن يتعرفوا على الجثة جيداً ويفكروها لكرم.

وطبعا يبدأوا مراسم الجنازة والجميع يحضرها ما عدا زين لانه بالسجن، ويصل الخبر لزين، وينزعج وينقهر ويقول أكيد يوجد شيء غلط، معقول كرم يكون قد مات، وطبعاً الجميع يحضر الجنازة، وهالة تكون تعبانة جداً، وتيما تكون منهارة، أما كرم فيصل الى البرتغال ويبدأ مرحلة العلاج وتكون حالته صعبة جداً.

مسلسل الثمن 52 الأخيرة

ويصل الخبر الى ناصر والذي يكون سعيد جداً، ويقول الآن شركة موزاييك لم يعد لها وجود، مدير واحد منهم مات والآخر بالسجن، ما عاد أحد سيتعامل معهم، وصيت الشركة يسوء جداص والأسهم تنخفض لدرجة كبيرة جداً.

أما نور فعندما تذهب لترى فراس يحدث معها نزيف وتذهب الى المستشفى، وفراس يعتقد أن نور أخذت قرار الإنفصال لحين يأتيه اتصال من المشفى أن نور عم تلد.

مي تسمع خبر وتتضايق كثيراً، وتذهب الى ناصر وتواجهه وأنه يجب أن يخرج زين من السجن، وأنه بريء وبالتأكيد هو وراء هذا الأمر.

هذا كانت أحداث الحلقة 52 مسلسل الثمن الأخيرة من الموسم الأول.

قد يهمكم :

لمتابعة بقية الأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *