مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة ، خالد وآلمى يجهزان الطاولة، وجويل وطارق يكونا أول الواصلين الى منزل آلمى والتي ترحب بهما كثيراً، بعدها تأتي فلك وتقول لآلمى أن كريم لا يمكنه أن ياتي لان لديه عمل كثير ومفاجيء، وبعد قليل يصل كريم وآلمى ترتبك كثيراً، ويقول لها كريم أنا أتيت حتى أعرف الى ماذا تخططي، بعدها تصل نايلة وليا والجميع يجتمعون على طاولة العشاء، وفلك تقول لنايلة باركيلنا نحنا رجعنا على المجمع، ونايلة تسأل كريم متى عادوا؟، وكريم يكون مزعوج كثيراً منها على تصرفها ويسألها هل يهمها جداً الموضوع، وترد نايلة طبعاً فنحن كنا رفقات وسنبقى كذلك، وفلك ترد بالتأكيد نحن رفقات ومشاكل مثل هذه لا يجد أن تفرقنا أبداً.

مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة

وألمى تكون واضعه بطاقة على الصحون كاتبة بها”شو حلو نرجع كلشي متل ما كان وننسى كل الماضي، ومن اليوم ما حدى قادر يفرقنا”، وفلك تقول شيء طكتير حلو وآلمى تقول حبيت أرجع ذكريات الماضي.

وفلك تسأل جويل إذا تمكنت من الإستقرار بمنزلها، وجويل تقول طبعاً، أساساً نحن لم نكن مرتاحين أبداص، ومثل ما يقولوا أن الأمانة كتير صعبه، ومن الجيد قدرنا نرجعها، وطبعاً فلك تستفز جويل كتير وتعايرها بأن بيتها صغير ومتواضع ولكن أفضل من السكنة ببيوت العالم، وجويل تنزعج ولا ترد عليها.

وليا تقول لفلك كأنك رجعتي متل أيام زمان عم تستقوي على الكل؟، والكل بيضحك وطبعاً فلك لا تستك لليا، وتقول لها إن شاء الله قدرتي تتقبلي طلاق إمك وأبوكي والكل يتفاجأ وينصدم، وتتدخل آلمى هنا وتقول عليها أن نبدأ بالأكل قبل أن يبرد لأن في كتور أمور كتير أهم نتحدث بها الليله.

مسلسل ستيلتو حلقة 90 الاخيره

وبعدها كريم يسأل آلمى وكأننا ننتظر أحد وبعدها يأتي خالد والكل يتفاجأ، وخالد يتعرف على ليا ويسألها عن عمرها، وتقول نايلة أن عمر ليا 17 سنه، وخالد يقول آه يعني كانت بعمر آلمى لما إنطردت من المدرسة والجميع يتفاجأ، بعدها بيعتذر خالد ويقول كأني زعجتكم يلا مو مشكلة كملوا عشاكم.

وآلمى تقول هذه الجمعه كتير حلوه ولازم كل فترة وفترة نرجع نعملها، وخالد يقول لآلمى الكل بيستنى لتحكي، فشو رأيك تبدي؟، وآلمى تبدأ الكلام وتقول اليوم رح نحكي عن الماضي وعن سنة 98، وهون الجميع يرتبك ويتفاجأ، وخالد يقول كلياتنا رحنا برحلة مدرسة على البحيرة، وآلمى تكمل أنا ورفقاتي قررنا نسبع، وتتذكروا يا بنات كم كانت المياه باردة، مو معقول تكونوا نسيتوا، ونايلة تطلب من آلمى أن لا تحكي بهذا الموضوع وأن تؤجله الى وقت لاحق، وآلمى تقول بالعكس تماماً وهذا وقته وبدنا نحكي.

ستيليتو الحلقة الاخيره 90

وتكمل آلمى الحكاية وتقول أنهم قرروا أن يسبحوا وطبعاً رفقاتها طلعوا من الميه وتركوها لحالها وبدون ملابس، وخالد يقول وفجأة تاتي لعندي فلك وتقول أن في حدا عم يغرق، وطبعاً هون أنا رحت لعندا وشفت آلمى لحالها بردانه وعم تبكي، وتقول أستاذ أخدوا تيابي، وأنا أعطيتها جاكيتي ولبستها اياه، وتكمل آلمى وتقول : الكل أتوا وشافوني طالبه وطالعه من المسبح ولابس جاكيت استاذي، فضيحة كبيرة، الطالبة والأستاذ على علاقة.

مسلسل ستيليتو الحلقة 90 كاملة ملخص

وطبعاص هذا الشي كله بفضل رفقاتي، رفقات عمري، المدير لما سألهن قالوله أنني أنا وخالد على علاقة، وطردوني من المدرسة، وخالد اتدمرت حياته في شغله، يعني بكل بساطة حياتنا إتدمرت وطارق بيتعصب ويقول إنتي شو عم تقولي؟، وليش ما شرحتيلي هذا الشي بالماضي، وطبعاً آلمى تقول حاولت كتير أحكيلك بس انت ما سمعتني، وجويل بتحاول تلطيف الجو، وتقول أن علينا النظر الى الجانب الإيجابي، أنا وطارق نعيش حياة حلوة، وبنفس الوقت لولا هذه القصة يا آلمى يمكن ما صرتي دكتورة أساساً، يعني خلينا نكون إيجابيين، وطارق يتعصب على جويل ويقول: انتي شو عم تخرفي وشو عم تحكي؟.

ستيليتو مسلسل الحلقة 90

هون خالد يقول يا جويل خلينا نحكي عن الإيجابي بالموضوع، آلمى بعد طردها من المدرسة حاولت إنها تنتحر، بس ما ماتت والكل يتفاجأ ويسألوها هل صحيح هذا الكلام؟، وفلك هنا تتعصب وتقول ما هذه المهزلة التي تحدث وأنتم أحضرتمونا لتحكوا بأمور تافهه وصارلها 20 سنه وأنها غير مستعدة لسماع أي شيء، وتطلب من كريم أن يغادروا ولكن كريم يرفض ويريد ان يسمع باقي القصة.

وخالد يكمل ويقول أن آلمى لما حاولت أن تنتحر وترمي نفسها من البلكون، الخشبة فاتت وخزقت غشاء الرحم وآلمى لم يعد بإمكانها أن تحمل، والكل ينصدم وآلمى تبكي وتنظر الى كريم، والأخير يكون كتير مقهور ومتضايق، وخالد يقول للكل شفتوا شو الإيجابي بالموضوع؟.

مسلسل ستيلتو حلقة 90 الاخيره

بعدها الكل بيرجع على بيته وطارق بيتشاجر مع جويل والأخيرة تترجاه أنه لا يترك المنزل وأن يبقى معها، وأن القصة حدثت بالماضي، وطارق يقول لها كيف قدرتوا اتدمروا حياة شخصين بهذه البساطة وبهذا البرود، وطارق يترك المنزل.

وكريم أيضاً يوصل للمنزل ويجعل فلك تنزل من السيارة ويتركها ويذهب وتنزعج فلك كثيراً، ونايلة أيضاً تعود للمنزل وليا تتعصب عليها كثيراً وكيف أمكنها أن تفعل هذا الأمر برفيقة عمرها، وإذا أرادت أن تبرر ما فعلته عليها أن تبرر لآلمى وليس لأحد آخر، وليا تتصل مع لؤي وتطلب منه أن يأتي ليأخذها مباشرة ولا يمكنها أن تكمل الحياة مع والدتها، ويسألها عن السبب ولكن ليا لا تقول له أي شيء.

ستيلتو أحداث الحلقة 90

وجويل تكون منهارة وتبكي وعم تنادي على طارق الذي ترك المنزل وتتذكر كيف إتفقت مع فلك من أجل يكذبوا هذه الكذبة وينطرد خالد من المدرسة هو وآلمى من المدرسة، وفلك أيضاً تتذكر لحظة اللي خرجت فيها آلمى من المدرسة هي وخالد، وكيف كانت تبكي ومقهورة وطلبت من رفقاتها أن يشهدوا معها وليس ضدها، ونايلة أيضاً كيف ذهب للمدير وشهدت ضد آلمى، وأن فعلاً آلمى وخالد على علاقة.

آلمى تقول لخالد بأنها هي متضايقة ومقهورة على اللي حدث، فيقول لها خالد أنه لا تتضايق أو تزعل أو حتى تنزعج على أي شيء، وهذا اشلي كان لازم يسير من زمان، واللي صار كان طبيعي والحساب كان لازم يندفع.

مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة

آلمى تقول أنها لا تعرف لماذا هي متوترة لهذه الدرجة، وطبعاً باليوم التالي آلمى تستيقظ وتمارس الرياضة كما كل يوم، أما فلك وجويل ونايلة يجتمعون بمنزل الأخيرة، وتخبرهم أن ليا تركت المنزل وجويل تقول أن طارق أيضاص ترك البيت، وفلك أيضاً تقول أن كريم لم يرجع، ونايلة تقول ما هي الغلطة اللي غلطناها ونحن نستاهل اللي صار فينا، وأن آلمى اتدمرت حياتها بسببنا، ومهما فعلنا لا يمكن التكفير عن غلطنا وحرمناها انها تجيب ولد، وجويل تقول لهذا السبب لم تتزوج ولم تكون عيلة.

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو حلقة 65 .

مسلسل ستيلتو موقع بريستيج حلقة اليوم الأخيرة

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *