ستيليتو حلقة 28 ، خالد يتحدث عن الماضي وعن الرحلة المدرسية والتي كانت فلك تغير مصير الكل فيها، ويقول لطارق انه حدث أشياء لا يعرف فيها، وفلك تقول أنها تريد الذهاب وأنها لا تريد سماع كلام فاضي وكريم يرفض ويقول أنه يريد ان يسمع ما الذي يريد خالد قوله.

ستيليتو حلقة 28

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

حيث نعطيكم أهم وأبرز الأحداث التي ستجري في مسلسل ستيليتو حلقة 28 وخالد يقول عن الرحلة المدرسة والذي حدث بها ويقف عند البحيرة، ولكن آلمى تطلب من خالد ان لا يكمل وأن القصة طويلة وبرأيها أن يتم تأجيلها ليوم آخر، وهنا الكل يغادر المطعم، وخالد يقول لآلمى لماذا منعته من الكلام، وآلمى تقول أنه شيء غريب وأنه لم يكن لديها الجرأة للكلام وحتى لا يشفق عليها كريم.

كريم يسأل فلك عن الذي حدث بالرحلة المدرسية، ولكن فلك تقول ان الأستاذ خالد يتكلم كثيراً ولا يصمت ويدخل الأمور ببعضها وأنه لم يحدث أي شيء، وأنها كانت مدرسة عادية وكريم يفكر بآلمى.

مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 28

الأمن بدأ التحقيق بعد ما أرسل أسعد الملفات، وفلك وجويل يقولون يجب أن نجد مع خالد وأن لا يتحدث عن الماضي حتى لا تتدمر حياتهم الزوجية، وفلك تحاول الإتصال مع خالد ولكنه لا يرد عليها، وتقرر الذهاب اليه الى منزله.

نايلة تذهب الى الشركة وتسأله إذا كان هناك أي مشاكل بالشركة، ويرد عليها أنه من الأفضل أن لا تعرف أي شيء حتى لا يتم لومها أنها أخفت على فلك، ويطلب منها أن لا تتحدث بالأمر أمام فلك.

فلك تزور خالد وتسأله ما الذي يريده وأن الماضي قد ذهب، ويرد عليها أنه لا يريد أي شيء وليس لديه ما يخسره وأنه يريد التحدث عن المكاضي وعن الذي فعلوه به وبآلمى.

فلك تخبر جويل أن خالد لم يقتنع ومصر على الحديث عن الماضي، وتقرر الإثنتين بالخروج من أجل التخلص المؤقت من هذه المشكلة لحين الوصول الى الحل المناسب.

مسلسل ستيلتو موقع بريستيج حلقة اليوم ٢٨

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس على قناة mbc4 بالمواعيد التالية:

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  12.15 صباحاً  1.15 صباحاً  2.15 صباحاً  3.15 صباحاً  4.15 صباحاً
الإعادة الثانية  12.00 ظهراً  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً

مواعيد مسلسل ستيلتو على mbc العراق

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  5.00 صباحاً  6.00 صباحاً  7.00 صباحاً  8.00 صباحاً  9.00 صباحاً
الإعادة الثانية  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً  5.00 مساءاً

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *