Stiletto Series Episode 43 ، نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 43 مع فلك متعصبة بعد أن قال لها كريم أنهما سيتطلقان، وبعدها يذهب كريم عند آلمى ويقضي الليلة بحضنها، وفي الصباح يقول لها كريم أنها أجمل ليله عاشها وهذا أجمل صباح، ويحضروا الفطور مع بعضهما ويحدث بينهما قبلات وأحضان، ويرقصان سوياً، وهما يفطران كريم يعرض على آلمى أن يبقى في المنزل وآلمى تقول أن عليهما الخروج في مشوار.

Stiletto Series Episode 43

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 43 ، مع نايلة عم تفكر بآلمى وتقرر الذهاب لعندها على المنزل والإعتذار منها، وعندما تصل وآلمى عندما تعلم أنها نايلة تطلب من كريم أن يختبيء وينزعج كريم، وآلمى لا تفتح الباب لنايلة والتي تذهب أخيراً، وكريم يقول لآلمى أنهما لا يفعلان شيء خطأ ولماذا لم تتركه أ يفتح الباب، ويأخذ أغراضه ويخرج وقبل هذا يقول لها عندما تشعرين أن الذي نفعله ليس خطأ حاكيني.

وبعد أن يخرج يلتقي كريم بخالد والذي يقول له بلا شك أنك تشاجرت مع آلمى، ويبدأ يشرح له عن طبيعة آلمى وأنها تحبه كثيراً وهي طيبة جداً وتعامله بشكل مختلف عن الجميع، وأن عليه أن لا يعاملها بعناد وأنها مثل الأطفال الصغار ولكنها عنيدة بعض الشيء، وكريم يشكر خالد على مساعدته وأنه أراجه كثيراً.

وآلمى تكون مزعوجة جداً وتضب أغراضها وتذهب الى الفندق بالمجمع.

مشاهدة Stiletto Series Episode 43 ستيليتو ٤٣

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *