مسلسل الثمن حلقة 9 ، زين يقول لكرم أن سارة ظهر أنها متزوجة وعندها ولد، وهم لا يعلمون شيء، وكرم يقول عادي وهذا الشيء يخص سارة، وبعدها تأتي سارة وكرم يطلب منها أن تجلس ويسألها لماذا لم تخبرهم أنها متزوجة ولديها ولد، وتسأله سارة إذا خبرتهم هل كانوا سيوظفوها، فيرد زين كلامها صحيح، ولو كنا عرفنا وضعها هكذا ما كنا سنوظفها، وكرم يقول للأسف أن هذه هي القوانين، لأنهم يعتقدون أنها هكذا لم تكن لتتفرغ بالشغل وهذه مخالفة، وكرم يسأل زين ما رأيه أن يحذفوا شرط الزواج، لأن هذا الشرط أثبت فشله، من الأحداث التي سنتابعها وإياكم في أحداث مسلسل الثمن حلقة اليوم 9، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله.

مسلسل الثمن حلقة 9

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نبدأ معكم أحداث الحلقه 9 مسلسل الثمن، حيث سارة مع ابنها ويزورها صديقها وتخبره بالذي حدث معها بالشركة، ولكن هي لا يفرق معها وهي كانت طوال الوقت متوترة أن يعرفوا أو أحد يرى ابراهيم معها.

سمية وهالة كرم وزين يتعشون سوياً، وهالة تقول لهم أن العملية كلت سارة أكثر من 250 ألف دولار، وهذا المبلغ كبير، وكرم يرد أنه بالنسبة لمهندسة مثلها أكيد صعب، ولكن كيف تكون قد دبرتهم، وترد هالة أنه أكيد باعت كل شيء عندها، وزين يبقى صامت، وكرم يسأله أن يغيروا بعض شروط التوظيف، وزين يقول سارة كذبت عليهم ماذا عليهم أن يفعلوا الآن.

وكرم يقول أن يسامحوها، وكرم يحاول أن يقنع زين ويسأله لو هو مكان سارة وابنه مريض بالسرطان ماذا كان سيفعل.

مسلسل الثمن الحلقة 9

سارة تتذكر عندما زين عرض عليها المصاري مقابل أن يمضي معها ليلة، وتتذكر كلشي حدث بتلك اليلة وتبكي، وزين أيضاً عم بفكر بسارة.

كرم مع وين ويسأل زين أين هو ابوه لابراهيم ابن سارة بهذه الظروف والابن مريض والام واقفة بجانبة، والاب غير موجود وغريب كيف مكتوب بهوية سارة أنها عزباء ومعقول أنها غير متزوجة.

مشاهدة مسلسل الثمن حلقة ٩

شركة زين يجهزون لحفلة رأس السنة، وزين يقول لكرم أنه هو خجلان من نفسه، لان كان قاسي كثيراً على سارة وكان يزلها ويبهدلها لانها كانت تتاخر عن العمل، ولم يكن يعلم أن لديها ابن مريض، وكرم يرد أنه فعلاص وضعها كان صعب، كان عندها ابن مريض وكل يوم تتركه وتأتي للعمل ولا أحد قدر وضعها، وزين يقول لو كان يعرف ما كان عاملها بهذه الطريقة وبهذه القسوة.

سارة تكون جالسة مع الموظفين بالشركة يشربون القهوة، وأحد المهندسين يقول لسارة عن أبوه لزين، وأنه مات على تخت إمرأة ثانية غير زوجته، وسارة تسأل كيف هكذا؟، ويرد أنه كان يوجد إمرأة غير جيدة تسلطت على أبوه لزين وهو تعلق فيها لدرجة أنه ترك عيلته وعاش معها، والجرائد كلها كتبت عنه بعد وفاته بجلطة قلبية على تختها، وكان عمر زين وقتها 12 سنه، وكانت فضيحة كتير كبيرة وأثرت على زين كثيراً.

الثمن ٩

سارة مع زين بالشركة ويعملون سوياً لوقت متأخر باليل، وزين يطلب منها أن تذهب من أجل أن لا تتأخر على ابنها، وترد سارة أنه في مربية عم تهتم بابنها، وزين بيسأل عن اسمه وبعدها يطلب من سارة أن يتوقفوا عن العمل اليوم ويعودوا للمنزل، وزين يسألها إذا كان ابراهيم مبسوط مع مربيته، ويسألها أيضاً أين أبوه لإبراهيم، وسارة ترد عليه أن أبو ابنها توفي ويتفاجأ زين وينصدم، والكثير من الأحداث الشيقة التي تنتظرنا في أحداث مسلسل الثمن الحلقة 10 ، فلا تنسوا متابعتنا ليصلكم كل ما هو جديد.

Althaman Episode 9

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *