مسلسل الثمن الحلقة 8 ، الجد ابراهيم يسأل فراس عن لون دهان غرفة الطفل، وفراس تقول نور لم تختار اللون بعد، ونور هي من تطبخ لهم وابراهيم يمدح طبخها كثيراً، ونور لا تهتم للون الغرفة، وأن يدهنها كما يشاءون، وابراهيم يقترح على نور وفراس أن يسموا اسم البنت نادية، ونور تتضايق ونادية تعارض وتقول دعهم يسمونها كما يشاؤون، فإسم نادية قديم جداً، والكثير من الأحداث التي سنتابعها وإياكم في أحداث مسلسل الثمن حلقة اليوم 8، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله.

مسلسل الثمن حلقة 8

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نبدأ معكم أحداث الحلقه 8 مسلسل الثمن، حيث هالة تتصل بزين ليأتي لأنهم مجتمعون وينتظرونه من أجل أن يبدأوا بالإجتماع، وكرم يتعصب ويقول دعوه لا يأتي ويسمعه زين ولكن لا يعلق، وهالة لا تصر على زين وتتركه على راحته، وكرم وزين في مشروع العمل ويشرفون على العمال، وزين يفتح حديث معه ويقول عندما كنت صغيراً كنت أتمنى أن أصبح عامل منجم، وكرم يقول أما أنا فكنت أتمنى أن أصبح قبطان سفينة.

ابراهيم يقول لنور أن يذهب شقيقها ويسجل نفسه في المعهد، وهو سيتكلف بالمصاريف، وتفرح نور كثيراً ونادية تشكر زوجها لأنه جبر بخاطر نور ووافق على تسجيل شقيقها في المعهد، وإبراهيم يقول فعلت هذا لأجلها لأنها حزنت عندما سمعت بانها ستنجب بنت.

مسلسل الثمن حلقة 8

ابراهيم ونادية بالمطعم بعد خروجهم من المشفى وإجرائهم تحاليل للإطمئنان على صحتهم، ويتغزل ابراهيم بزوجته نادية وكم هو يحبها، ويعرض عليها ابراهيم أن يسافرا لفترة، وما هو رأيها؟، وتفرح نادية وتقول يا ليت وأين تذهب فأنا سأذهب معك حتى لو كان للموت.

فراس يسجل شقيق نور بالمعهد وعليه أن يثبت جدارته.

فراس يبيع ملابس لسيدة ويتغزل بها، ويكون والده ابراهيم واقف وراءه ويسمع كلامه، فيقوم ابراهيم بإهانته وإحراجه بسبب تصرفاته.

السيدة ليلى تهتم بابراهيم الصغير وتقول له الشعر، ثم تأتي سارة وتقول له أنهم سيذهبون الآن لأنه لديهم مشوار وسيذهبون لوحدهم.

مشاهدة مسلسل الثمن حلقة ٨

نادية تتصل بسارة ويرد ابراهيم على الهاتف ويفرح كثيراً ويطلب منها أن تأتي لزيارتهم ويشكرها على الهدية، ثم تحكي نادية مع سارة.

نور تطلب من شقيقها أن يدرس بعدما سجله الجد ابراهيم ودفع كل هذا المبلغ، وأخوها يقول بأنه يريد كمبيوتر أيضاً، ونور تقول انتظر قليلاً وسأحضر لك كل شيء تريده.

سارة تقول لنادية متى ما تريد تعالي وزوري ابراهيم، وإذا لم تستطيعي فقط أخبريني عن مكانك وسأحضر لك ابراهيم، ونادية تشكرها وأنها ستزورهم أقرب وقت، وتعلم أنها مقصرة بحقهم، وأنها إشتاقت لابراهيم كثيراً.

Althaman Episode 8

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *