مسلسل الثمن الحلقة 2 الثانية ، نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل الثمن السوري اللبناني المشترك، والتطورات الكبيرة بالأحداث بين سارة وزين، حيث سارة تخرج من المشفى وتتذكر كلام صديقتها تيما عندما سألتها وهل إذا أخبرت زين عن ابنها مريض بالسرطان وهي بحاجة الى الأموال وهل سيعطيها، وأن تيما قالت مستحيل يساعدها، وهي منذ زامن تعمل مع زين وهو قاسي جداً وهو لا يساعد أحد بدون مقابل، وإذا علم أنها متزوجة ولديها ولد سيخرجها من العمل، وحينها ما الذي ستفعله بنفسها، وسارة تبكي وتنهار على الطريق، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل الثمن الحلقة 2 الثانية

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نبدأ معكم أحداث الحلقة 2 مسلسل الثمن، مع زين يجلس لوحده وتأتي والدته وتقول له أنها ختيرت وتتحدث عن والده، وزين يطلب منها أن تنسى والده والمرأة التي خطفته، وتقول سمية أنه مستحيل أن تنسى الليلة التي تركهم فيها وذهب لواحدة أخرى ومات بحضنها.

سارة تصل الى المنزل وتحضن إبنها وتشكر تيما على مساعدتها، وتيما تسألها ما الذي حدث معها، وتخبرها سارة أنها أحضرت المال وذهبت مباشرة الى الطبيب وأعطته المال، وأيضاً المتبرعة وصلت وبالغد سيبدأون بالمعالجة.

مسلسل الثمن حلقة 2

تيما تبقى مع سارة لليوم التالي، وتوقظها وتكون سارة لا تزال متعبة ورأت كابوس بشع جداً عنها وعن إبنها، وحماها لسارة يخرج سيران مع عائلته، ويطلب من ابنه ان في الصباح الباكر يذهب ويسحب المال ليساعد حفيده ويعالجه.

كرم يزور زين ويسأله عن ليلته وكيف كانت، وزين لا يتحدث بشيء، وكرم يتعصب من سكوته، وزين يقول أنه كان يعتقد أن تلك الفتاة غير كل النساء، حتى الأمس وبينت أنها تشبه الجميع، ومتلها متل غيرها لهذا بحياتك لا توثق بواحده، وكرم بيسأله من تكون هذه الإمرأة وما الذي فعلته معه، ولماذا هو زعلان لهذه الدرجة لأجلها، وزين يرد أن هذه الإمرأة أخذت منه مصاري من أجل ليلة واحدة، ويتفاجأ كرم كثيراً ويقول معقول فقط من أجل ليلة واحده فعلت هذا؟، ويكون مصدوم كثيراً وزين متضايق جداً.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 1

حيث سيتم عرض الحلقة 1 من مسلسل الثمن اليوم 8 يناير 2023 على منصة شاهد vip بواقع حلقتين مسبقتين قبل العرض على قناة mbc.

ويجدر بالإشارة الى أن برومو مسلسل الثمن والذي سيعرض فيه الأغنية الجديدة للفنانة إليسا والتي تحمل عنوان “ما تندم ع شي”، التي تم طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي الأغنية الدعائية لمسلسل الثمن والذي من المقرر أن يتم عرضه اليوم الأحد 8-1-2023.

مسلسل الثمن الحلقة 2 الثانية
مسلسل الثمن الحلقة 2 الثانية

أبطال مسلسل الثمن 

يشارك في بطولة مسلسل الثمن عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • باسل خياط.
  • رزان جمال.
  • رندة كعدي.
  • سارة أبي كنعان.
  • صباح الجزائري.
  • نيقولا معوض.
  • رفيق علي أحمد.
  • من ﺇﺧﺮاﺝ فكرت قاضي.

Althaman Episode 2

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *