مسلسل الثمن حلقة 5 ، نكمل معكم من جديد الأحداث الدرامية والرومانسية والتشويقية في أحداث مسلسل الثمن الحلقة الجديدة 5 الخامسة، ومع آخر التطورات الكبيرة بالأحداث، خاصة بعد أن تمكنت سارة من تأمين المال من أجل عملية إبنها ابراهيم والتي لجأت الى طريق الإنحراف من أجل أن تأمن المال من أجل العملية، وقد طرقت الكثير من الأبواب ولكم دون جدوى، وحتى أن إضطرت الى اللجوء الى منزل والد زوجها ولكنه قابلها بكل جهود ولم يهتم للأمر، لهذا لجأت الى زين الذي طلب منها النوم معه ليلة مقابل المال لتوافق مرغمة، وتتم العملية بنجاح ويصبح إبنها بصحة جيدة، فما الذي سيحدث الآن بين زين وسارة وهل سيستمر بمعاملتها بطريقة سيئة لأنه ظن أنها ستكون غير عن كل النساء؟، والكثير من الأحداث التي سنتابعها وإياكم في أحداث مسلسل الثمن حلقة اليوم 5، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله.

مسلسل الثمن حلقة 5

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نبدأ معكم أحداث الحلقه 5 مسلسل الثمن، حيث نادية تقول لزوجها ابراهيم ستذهب لمنزل صديقتها لأنها أجرت عملية، وإبراهيم يعطيها الإذن لتذهب.

إبراهيم الصغير يطلب من والدته سارة أن تأتي في المساء لتبقى معه وسارة ترد بالتأكيد بأنها ستأتي.

تيما تخبر سارة بأن لديها عشاء عمل مع أعضاء المشروع وإذا كان سيعجب كرم باناقتها.

المدام صباح تخبر كرم عن مواعيده مع أعضاء الجروب، وتيما وسارة تتسوقان ويشتروا هدية لإبراهيم بمناسبة عيد ميلاده.

نور تقول لشقيقها يا ليت يبقى معها طوال الوقت وهي ليست سعيدة، وأن يجدوا حجه ليبقى معهم في المنزل.

نادية تغادر المنزل ولا تأخذ نور معها.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 5

تيما تجهز نفسها وسارة تمدح جمالها وأنها أنيقة جداً، وسارة تقول لديما أنها ستذهب لأخذ الإذن من زين ثم ستغادر الشركة وتذهب لإبنها، وسارة تقول لزين أن يلقي نظره نهائية على المشروع وإذا كان لديه ملاحظات، وزين يقول لها أن تجهز نفسه للذهاب معهم في عشاء عمل مع أعضاء المشروع، وسارة تريد الإعتذار عن الذهاب ولكن كرم يقول عليها الحضور وسيفيدها من اجل مشروع دبي.

الثمن ٥

نادية في المشفى مع إبراهيم وتحضنه وتبكي، وابراهيم يسأل عن والدته سارة.

كرم وزين وتيما وسارة في المطعم مع أعضاء المشروع، وكرم يمدح بسارة، والأخيرة طوال السهرة منشغله بالتفكير بإبنها وتكون شاردة، وكرم يهتم كثيراً بسارة في السهرة وتيما تلاحظ وتنزعج لأن كرم لا يهتم بها، وزين يحاول أن لا يعطي أهمية لسارة.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 5

حيث تم عرض الحلقة 1 من مسلسل الثمن اليوم 8 يناير 2023 على منصة شاهد vip بواقع حلقتين مسبقتين قبل العرض على قناة mbc، وعدد حلقات مسلسل الثمن 90 حلقة .

ويجدر بالإشارة الى أن برومو مسلسل الثمن والذي سيعرض فيه الأغنية الجديدة للفنانة إليسا والتي تحمل عنوان “ما تندم ع شي”، التي تم طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي الأغنية الدعائية لمسلسل الثمن والذي من المقرر أن يتم عرضه اليوم الأحد 8-1-2023.

مسلسل الثمن حلقة 5
مسلسل الثمن حلقة 5

Althaman Episode 5

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *