مسلسل الثمن الحلقة 5 ، نكمل معكم الأحداث الدرامية والرومانسية الشيقة في أحداث مسلسل الثمن حلقة اليوم 5 الخامسة، والتطورات الجديدة بالأحداث حيث أن شقيق نور يزورها ونادية ونور يرحبون به وأخوها يقول لها بأن والدتها أرسلت لها بعض الأغراض من أجل حفيدهم القادم، وأنها ندرت بأن تذبح خاروف لو أنجبت صبي، ونادية تذهب الى غرفتها وتتصل بالمشفى وتسأل عن إبراهيم وكيف أصبحت صحته، ونور تفتح الهدايا وترى شال قد أرسلته والتها لحماتها نادية، وتقول نور لأخوها سوف آخذه الى حماتي قد تفرح به، ونادية تتحدث مع الممرضة ويخبرونها عن نجاح العملية وتتأثر نادية وتبكي وتسأل الطبيب عن حال ابراهيم، وفجأة تدخل نور الى غرفتها وتراها تبكي على الهاتف، وتسألها ما الذي حصل وعن سبب بكائها، وهل عمها ابراهيم من أزعجها؟، ونادية تقول ابراهيم لا علاقة له وأن تدق الباب مرة أخرى إذا دخلت عليها، وتنزعج نور وتضع الشال على السرير وتخرج من الغرفة.

مسلسل الثمن الحلقة 5

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نبدأ معكم أحداث حلقه 5 مسلسل الثمن، حيث سمية وهاله وكرم وزين يعملون على المشروع، ويتحدثون عن إجتماع أعضاء الإدارة في الشركة، وكرم يقول سيسلم المشروع لتيما، وسمية تقول هل تيما هي من أخذت الجائزة؟، وكرم يقول لا وإنما سارة هي من أخذت المشروع، وسمية تقول عليكم أن تعرفونا على صاحبة الجائزة.

الثمن ٥

وسمية وهالة في المطعم مع زين وكرم، والأخير يتحدث عن سارة وعن فوزها بالجائزة وأنها أول سيدة تفوز، وزين يقول أنها ساهمت في ربح الجائزة وليس لها كل الفضل، ولكن كرم يدافع عن سارة ويقول لولا مخططها ما كنا فزنا، وهالة تقول إذاً عليكم أن تكرموها، وزين يقول ثبتناها في الوظيفة ماذا سنفعل أكثر، وسمية ترد عندما توظف الناس الناجحة في شركتك فأنت تستفاد منهم، وهالة ترد كلام سمية صحيح، وقد يأتيها عروض من شركات أخرى وتتخلى عنهم، لذا عليهم أن يهتموا بها ، وسمية تقول لقد تشجعنا لنتعرف على سارة ومن تكون.

موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 2

حيث تم عرض الحلقة 1 من مسلسل الثمن اليوم 8 يناير 2023 على منصة شاهد vip بواقع حلقتين مسبقتين قبل العرض على قناة mbc، وعدد حلقات مسلسل الثمن 90 حلقة .

ويجدر بالإشارة الى أن برومو مسلسل الثمن والذي سيعرض فيه الأغنية الجديدة للفنانة إليسا والتي تحمل عنوان “ما تندم ع شي”، التي تم طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي الأغنية الدعائية لمسلسل الثمن والذي من المقرر أن يتم عرضه اليوم الأحد 8-1-2023.

مسلسل الثمن الحلقة 5
مسلسل الثمن الحلقة 5

أبطال مسلسل الثمن 

يشارك في بطولة مسلسل الثمن عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • باسل خياط.
  • رزان جمال.
  • رندة كعدي.
  • سارة أبي كنعان.
  • صباح الجزائري.
  • نيقولا معوض.
  • رفيق علي أحمد.
  • من ﺇﺧﺮاﺝ فكرت قاضي.

Althaman Episode 4

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *