مسلسل ستيليتو الحلقة 23 ، نتابع وإياكم الأحداث الجديدة في مسلس ستيلتو والنطورات الجديدة بالأحداث، خاصة بعد قرار نايلة بالإنفصال نهائياً عن لؤي لأنه خانها مع ميرا وفي منزلها أيضاً، فكيف ستكون الأحداث بعد طلاق لؤي ونايلة؟، تابعوا معنا التفاصيل حيث سترون في هذا المقال لؤي بعد الطلاق مع ميرا بالديسكو ونايله منهارة وتبكي بالمنزل، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي.

مسلسل ستيليتو الحلقة 23

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نتابع وإياكم أحداث الحلقة 23 مسلسل ستيلتو بعد يوم المحكمة وطلاق لؤي ونايله تقترح ميرا على لؤي أن يحتفلوا بهذه المناسبة، وتقوم ميرا بعزيمة لؤي الى الكازينو، وعندما يصلان الى الكازينو يقوم طارق بالإتصال بلؤي ويطلب منه أن يلتقوا في مكان ما ويسهروا، ولكن لؤي يقول بأنه لا يستطيع وأنه الآن مع ميرا، ويقول له طارق إذا تريد أن تحتفل إذا نلتقي بوقت لاحق.

وتدخل ميرا مع لؤي الى الكازينو، وميرا تكون سعيدة جداً وترقص، أما نايله فتكون منهارة وتبكي وتتذكر ذكرياتها مع لؤي، وكم هي تحبه ولكنه إختار واحده أخرى، ولؤي أيضاً لا يكون سعيداً ولكنه لا يستطيع فعل أي شيء الآن.

Stiletto Series Episode 23

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *