ستيليتو 53 ، بيوم العرس الجميع يكونوا بالصالة ويهتمون بالطاولات والمعازيم وميرا تجهز حالها، آلمى تصل الى العيادة وتطلب من روي أن يتحدث مع لؤي بأسرع وقت من أجل أن يأتي الى العيادة، وروي يحاول الإتصال على لؤي ولكن هاتفه مغلق، ولؤي يكون عند الحلاق وهو متوتر، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو مباشرة على الموقع بدون إعلانات لأحداث مسلسل ستيليتو حلقة 53، إنتظرونا الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

ستيليتو 53 الثالثة والخمسون

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقه 53 ، جويل وفلك يتجهزون من اجل العرس، وبسام يمشي بحديقة فلك ويدعس على ورودها، ونايلة تتصل الى المنزل وهي غاضبة، ومجد يلبس ويكون أنيق جداص ونايلة تتغزل فيه، وليا تلبس بنطلون عادي وتقول أنها ستذهب ولكنها ليست ترغب بهذا الشيْ، ونايلة تقول لها إذا لا تذهبي وافعلي الذي ترتاحي له، وتقرر ليا أن لا تحضر العرس.

المعازيم تصل الى الرساله، وآلمى تصلها حالة ولادة وتذهب الى المشفى، أما كريم يكون يهتم بلؤي وأناقته، وبسام يستمر يراقب منزل جويل وفلك.

تصل فلك على الصالة وبعدها تصل جويل، ونايلة تجهز حالها من أجل أن تذهب الى العرس، والجميع يتفاجأ عندما يرون أن نايلة أتت هي الأخرى على العرس، وينظرون اليها ويقولون كم هي جريئة، فما الذي ستفعله نايلة بالعرس وهل ستسبب إلغاءه أو انها ستكابر على نفسها وقد ترقص أيضاً؟، اتركوا لنا آرائكم وتوقعاتكم أسفل المقال، وانتظرونا بالأحداث القادمة من مسلسل ستيليتو الحلقة 54.

مشاهدة Stiletto Series Episode 53 ستيليتو ٥٣

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *