Stiletto Series Episode 53 ستليتو ح٥٣ ، ونكمل وإياكم بالأحداث الجديدة في مسلسل ستيليتو الحلقة 53 الثالثة والخمسون برابط فيديو مشاهدة مباشرة على الموقع وبدون إعلانات، حيث أن طارق يقول لجويل أنه كشف المستور وأنه علم ما الذي يربط بين كريم وآلمى، وأن آلمى لديها الكثير من الأموال وكريم يستثمر أموالها، وإذا علمت فلك بهذا الأمر أكيد سوف تقتل آلمى، وجويل تقول لطارق هل هذا الموضوع المهم الذي تريد إخباري به؟، وجويل تقول لطارق أن آلمى تمادت كثيراً وأنها إذا أخطئت مرة أخرى سيقتلها ويخاف طارق عليها، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو مباشرة على الموقع بدون إعلانات لأحداث مسلسل ستيليتو حلقة 53، إنتظرونا الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

Stiletto Series Episode 53 ستليتو ح٥٣

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقه 53 ، بسام يأتي الى الكافيه ويشرب ويقول أنه كان يعمل أستاذ بالمدرسة وبعدها سافر ولم يعد يمارس مهنة التدريس، وأن هناك قصة أجبرته على الإبتعاد، وليا تطلب من نايلة أن تتصل على آلمى من أجل أن تحضر لها بطاقات الحفلة، ولكن نايلة تقول أن آلمى حبيثة وسيئة ولهذا لن تطلب منها.

فلك وجويل ونايلة وميرا كانوا يخططوا كيف رح يتخلصوا من آلمى، ولكهم كانوا مزعوجين منها كثيراً وخاصة ميرا، لأنها كانت تريد أن تنتهي من ترتيبات الزفاف قبل أن تتحدث آلمى بأي شيء.

مسلسل ستيليتو الحلقة 53 الثالثة والخمسون

آلمى ترسل رسالة الى لؤي وتطلب أن تراه في الصباح، ولكن ميرا تحذف الرسالة وتكسر تلفون لؤي وتضعه أسفل الطاولة، وبعدها تذهب لتنام بجانب لؤي.

لؤي يمنتصف اليلل يزور نايلة ويوقظها ونايلة تخاف كثيراً، وهو يقول لها أنه لا يريد الزواج وأنه خائف كثيراً، ولكنه لا يستطيع التراجع وليس لديه الجرأة، ساعديني بترجاكي من أجل أن أخرج من هذه المتاهة، تابعوا معنا الأحداث القادمة والشيقة من أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 54 حيث ستقرر نايلة أن تذهب الى عرس لؤي فهل تنوي تخريبه؟.

مشاهدة Stiletto Series Episode 53 ستيليتو ٥٣

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *