مسلسل ستيليتو الحلقة 49 الموسم الثاني ،  ونتابع وإياكم بالأحداث الجديدة في روائع المسلسلات السورية اللبنانية المشتركة في أحداث مسلسل ستيلتو حلقة 49، ومع آلمى أثناء مغادرتها للكافيه يناديها لؤي، ويعتذر منها لانه لم يذهب مع ميرا لفحص الحمل، وتتفاجأ آلمى وميرا تراقبهم من بعيد وتتساءل عما يتحدثان، وآلمى تربط الأحداث وتقول بالتأكيد ميرا كذبت على لؤي وأخبرته بانها طبيبتها، وآلمى تمثل على لؤي بأنها حقاً طبيبة ميرا وتعطيه موعد لليوم التالي ليأتوا للعيادة ويفحصوا ميرا ويسمع نبضات قلب الجنين، وآلمى تنظر الى ميرا وتضحك ثم تغادر الكافيه، تابعوا معنا التفاصيل والأحداث كاملة في مسلسل ستيلتو حلقة اليوم 49، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو في موعدها إن شاء الله.

مسلسل ستيليتو الحلقة 49 الموسم الثاني

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث Stiletto Series Episode 49 ، مع ليا تقول لوالدتها نايلة أن ميرا ووالدها لؤي لم يشتروا المنزل حتى الآن، وميرا تصرفت بتهور عندما تحدثت معها وقالت بان تأتي وتنظر للبيت، وليا تقول أيضاً أبي غير متشجع لشراء هذا المنزل، ولكنه لا يستطيع أن يقول لميرا لا، وأن سعر المنزل مناسب كثيراً، وكيف استطاعوا أخذه بهذه السرعة، وليا تقول أظن بأن فلك تدخلت في الموضوع، وتحدثت مع أحد من معارفها ثم يأتي لنايلة إتصال من مجلس إدارة المجمع، وأن هناك شكوى ضدها والورد الذي في حديقة منزلها يزعج الجيران، وأن تتصرف وتحل الموضوع، لأن المنزل سيباع ولا يريدون أي مشاكل.

نايلة تتعصب كثيراً وتقول علي أن أحل هذا الموضوع نهائياً، وتقول لليا بأنها ستذهب لتزور فلك الآن وتغادر المنزل، فلك تصل الى المنزل وترى كيس الذي موجود فيه الجزمة والشاكوش عند الدرج، وتنادي على سلمى ولماذا لم تتخلص منهم، وسلمى تقول لقد فكرت بأنها تخربطت بالكيس لذا لم ترميه، وفلك تتعصب عليها وتأمرها أن تذهب وترميه بالقمامه، وسلمى تضعه أمام الباب في الخارج.

مسلسل ستيليتو الحلقة 49

تصل نايلة لمنزل فلك وتنظر الى حديقتها وأن ليس هناك أي ضرر في أزهار حديقتها، وتقول ما هذا الحرامي، وتدخل نايلة لمنزل فلك وتذهب الى المطبخ وتاتي فلك وتسألها عن سبب مجيئها في هذا الوقت ومن دون إتصال؟، ونايلة يكون في يدها سكينة، وتسأل فلك عن الحرامي وكيف جاء ودخل المنزل؟، أيعقل من الباب؟، وما هذا الحرامي اللطيف الذي لم يدعس على ورودها؟، وربما تكون إمرأة ونايلة تسألها عن تالا وأين كانت في ليلة دخول الحرامي؟، وفلك تقول كانت عند جدتها.

ستيليتو حلقة 49 الموسم 2

وتسألها فلك ماذا تريدين مني هل من أجل ميرا؟، وترد نايلة لماذا فعلت هذا بي هل ميرا أحسن مني؟، بيننا صداقة عمر وفلك تقول بالنهاية ميرا كانت ستسكن هنا، لذا عودي نفسك على هذه الفكرة وتأقلمي معها، ونايلة تسألها لنتبادل الأدوار لو كنتي أنتي مكاني ماذا كنتي ستفعلين؟، مثلاص كريم أحب غيرك وسكن في المنزل الذي بجانبك، وترينه في كل الوقت مع إمرأة أخرى ماذا كنتي ستفعلين؟، وفلك تقول : كنت سأحلها بأي شكل، ونايلة تقول إذا كريم تركك وأراد الطلاق وأنتي ستحلينها بأي طريقة، كيف ستحلينها وأنتي لا تستطيعين حتى أذية ورداتك؟، وفلك تقول كريم سيأتي الآن وسأحضر له العشاء لذا غادري، ونايلة ترد سأذهب وقلت لك ما أريده وأتمنى أن تكوني فهمتي.

مسلسل سيتيليتو حلقة 49

وعندما تخرج نايلة تخرج معها فلك، وتطلب منها الأخيرة إذا زارتها مجدداً أن تتصل بها، وفلك ترى الكيس أمام الباب وترتبك، ونايلة تنتبه وتسأل ما الموجود بالكيس؟، إذا زباله دعيني أرميه لك، ولكن فلك ترفض ونايلة تقول إمشي لنذهب ونكبه سوياً، وتخرجان معاص، ثم ياتي كريم ونايلة تاخذ الكيس من يد فلك لترميه، ونايلة ترى ما بالكيس الجزمه والشاكوش وتضحك وتعلم بأن فلك هي من فعلت هذا ولا يوجد حرامي، وأن الحرامي هي نفسها فلك.

فلك تدخل المنزل متعصبة كثيراً، وآلمى في العيادة وتنتظر للؤي وميرا، لؤي يوقظ ميرا من النوم من أجل موعدهم مع آلمى، وتحاول ميرا التهرب من الموعد ولكن لؤي يصر على الموضوع.

Stiletto Series Episode 49

نايلة أمام الكافيه وتنتظر مجيء كريم، ولؤي وميرا يصلان الى عيادة آلمى، وميرا تقول لآلمى أنا مستعدة لأي شيء تريدينه ولنحل هذه الأمور بيننا، وآلمى تقول أليس الوقت تأخر قليلاً، وآلمى تفحص ميرا وتتأكد بأنها غير حامل ولكنها لا تقول شيء للؤي.

نايلة تطلب من كريم أن يتحدثا قليلاً وكريم يتفاجأ، آلمى تترك ميرا ولؤي لوحدهما في غرفة المعاينة، وميرا تتوتر كثيراً ويحاول لؤي أن يهدئها.

فلك ترى نايله مع كريم وتخرج وتجلس معهما، ونايلة تعتذر من كريم، والأخير يقول أنه تعصب بالماضي ولكن الآن الأمر عادي بالنسبة له، ونايلة ترد أنا سعيدة لتقبلك الأمر وتفهمك، وكريم يسألها هل أمورهم جيدة وهل يحتاجون للمساعدة؟، وفلك تتدخل وتتعصب وتقول لكريم ليس عليه أن يكون متسامح لهذه الدرجة، ونايلة تسأل فلك لماذا تتهجم عليها بهذه الطريقة رغم أنهم جالسين سعداء وتتصالح مع كريم، وتقول لهم نايلة بأن الحرامي دخل لمنزلهم وكيف وضعهم الآن؟، وهل هم بخير؟، ومن الجيد أن تالا وسلمى لم يكونوا موجودين في المنزل حتى أن ورود فلك لم تتأذى، وفلك تقول لنسكر هذا الموضوع لأنه يزعجني، وتشكر نايلة على إهتمامها.

ستليتو ح٤٩

فلك تطلب من كريم أن تذهب للنادل ويرى لماذا تأخر بالقهوة، وعندما يغادر كريم فلك تسأل نايلة ماذا تريدين مني؟، ونايلة ترد أراكي متورتة كثيراً، أنا أريد أن أعرف كيف تستطيعين كسر شباك منزلك، ثم تدعسين على الزجاج المكسور وأنها تكذب على كريم، ولكن ما هو السبب؟، وفلك تقول لها أنتي لا تريدين أن تنتقل ميرا للمجمع، وترد نايلة أجل، فتقول فلك، لن أجعلها تنتقل وأنتي لن تقولي ماذا رأيتي في الكيس، وتأتي جويل الى الكافيه وترى كريم مع فلك ونايلة وتتفاجأ وتقول بسيطة.

روي يقول لآلمى لماذا جالسة وتقرأ المجلة ولديها مريضة وزوجها في غرفة المعاينة؟، وترد آلمى صحيح أنا أريد أن أستمتع بالوقت، ميرا تقول للؤي لنغادر ونأتي مرة أخرى، وأنت لديك عمل ولؤي يقول ليس لدي شيء أهم منك اليوم.

مسلسل ستيليتو الحلقة 49 الموسم الثاني

ثم تنهض ميرا وتقول سنغادر، ثم تأتي آلمى وتقول لميرا لنتحدث على إنفراد، وآلمى تستفز ميرا وتسألها كيف وضعك إنه صعب أليس كذلك، وأصعب ما بها أنه حمل كاذب، وبالنهاية لا يوجد طفل، وميرا تقول أنتي تستمتعين أليس كذلك، لترد آلمى أنني أقرف وكأن اللعبة كبرت وزادت، لذا إنهيها وسأعطيي مهلة كم يوم لتخبري لؤي، أو سأضطر أن أخبره أنا، لأنني طبيبة ولا أستطيع الكذب على مرضاي، وهل فهمتي لترد ميرا فهمت كثيراً ولا تقلقي، وآلمى تقول لها أن تغادر الآن.

جويل تزور نايلة في منزلها والأخيرة تتذكر ضحك وزيارة جويل لميرا في المنزل الجديد وأنها تلعب على الطرفين، هذه كانت أحداث الحلقة 49، نتمنى أن ينال المقال والفيديو على إعجابكم ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مشاهدة Stiletto Series Episode 49 ستيليتو ٤٩

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *