مسلسل ستيليتو الحلقة 48 الموسم 2 ، بعدما تهجم آلمى على منزل فلك وذلك لانها نزعت أهم يوم في حياة صديقتها ريم، وفجأة يظهر كريم وتنصدم آلمى كثيراً، وتقول لها فلك تفاجئتي أليس كذلك؟، وهل إعتقدتي أن الكلام الذي يجري بالمجمع حقيقة، فأنا لا يتم كسري بسهولة، وتستمر آلمى بالنظر الى كريم وتقول لفلك أنا لم أصدق أي شيء، وتغادر منزل فلك وهي متعصبة كثيراً، وعندما تصل الى منزلها تنهار من البكاء، بينما كريم يتضايق كثيراً ويدخل الى المكتب ويرمي بالأغراض على الأرض ويقول مع نفسه الى متى سأبقى هكذا، ، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لأحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 48 دعماً لجهودنا، وحتى نستمر معكم بتزويدكم بالمزيد من تسريبات مسلسل ستيلتو.

Stiletto Series Episode 48 ستليتو ح٤٨

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقة 48 مع فلك ترسل رسالة لميرا وتقول لها أن المنزل أصبح لها، وميرا تتصل عليها وتشكرها كثيراً، وطارق يرى كريم ويسأله كيف حاله وهل موضوع السرقة أزعجته ويرد عليه أجل ويغادر المنزل.

لؤي يبحث عن مفاتيح سيارته وميرا تطلب منه الذهاب الى المجمع لرؤية المنزل، ويحاول لؤي التهرب ولكن ميرا تضغط عليه ويذهبان سوياً، وفي الطريق لؤي يسأل ميرا من هو طبيبها وتقول آلمى السيد.

عندما يصلان الى المنزل ينصدم لؤي كثيراً ويقول لها من المستحيل أن يأخذوا هذا المنزل، ولكن ميرا تقنعه بأن هذا الأفضل للاولاد ليتربوا سوياً ويكون هو قريب من أولاده جميعهم.

مسلسل ستيليتو الحلقة 48 الموسم 2

بعد ذلك ليا تقول لوالدتها بأن ميرا اتصلت بها من اجل أن تذهب معهم لترى البيت ويأخذوا رأيها، ونايلة تكون متعصبة ومتوترة وليا تقول لا استطيع أن أتقبل خبر حمل ميرا او أنه سيصبح لدي أخ جديد، وكيف سيكون رد فعل مجد إذا عرف، ونايلة تقول أنا ساهتم بهذا الموضوع.

تصل ليا الى منزل لؤي وميرا وتقول لهم ألا تخجلون، هل أنت موافق يا أبي على هذا رغم كل المشاكل التي عاشتها أمي بسببكم؟، هل ستأتي وتسكن أمامها؟، طالما هكذا كنتم تنتقلون الى منزلنا، هذه نهزلة كبيرة ولا داعي لها، وميرا تحاول إقناع ليا وأن نايلة لا تهتم لهذه الأمور، وأنها مضطرة للسكن هنا وسيأتي لها أخ قريب وأن عليهم أن يتأقلموا مع هذا الوضع، ثم تصل جويل ومعها هدية لميرا.

ستليتو ح٤٨

نايلة في المنزل وتكون متضايقة وتذهب الى منزل ميرا وتقول سأضع حد لهذه المهزلة، وعندما تصل الى المنزل وترى جويل مع ميرا يضحكون وتقرر العودة ولا تذهب.

تأتي رسالة الى الجميع بالذهاب الى الكافيه بالمساء لأن هناك حفلة بمنسابة افتتاح الكافيه، تأتي سوزي الى نايلة وتخبرها أن كريم كان يخرج من الأوتيل وظنوا أنه قد طلق فلك، ولكن تبين لم يحدث شيء، ثم دخل حرامي الى منزل فلك والأخيرة جرحت قدمها.

يصل الجميع الى الكافيه ويباركون لخالد، ثم تصل آلمى أيضاً وتكون متضايقة من أجل ريم، وفلك وكريم أيضاً يصلون الى الكافيه ويعد ذلك لؤي وميرا وآلمى تنزعح وتقول بأنها ستغادر ولكن خالد لا يسمح لها بالمغادرة.

Stiletto Series Episode 48

لؤي يقول لطارق لا يعرف كيف أصبح الحمل، بعد ذلك جويل تقول لآلمى بأنها متعصبة منها وكريم ترك المنزل وهي لم تستغل الفرصة، وكانت تستطيع بهذا الخبر السيطرة على المجمع.

ولكن آلمى ترد عليها يكفي أن تفكري بالغنتقام من فلك عن طريقي، وجويل تتهمها بالغباء، بعد ذلك يذهب لؤي الى آلمى ويعتذر منها لأنه لم يستطع أن ياتي مع ميرا لفحص الحمل، وآلمى تعطيه موعد في اليوم التالي، وكيرا تكون متوترة وخائفة، بعد ذلك آلمى تقول لخالد أنها ستغادر لأنه لا يمكنها أن تتحمل ك لهذا النفاق وتغادر الكافيه.

مشاهدة Stiletto Series Episode 48 ستيليتو ٤٨

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *