مشاهدة مسلسل ستيليتو حلقة 42 ، متابعين وإياكم بالأحداث التشويقية والحماسية في مسلسل ستيلتو الحلقة 41 واحد وأربعون رابط مشاهدة مباشرة بدون إعلانات،  حيث أن صديقة المى تذهب الى عيادتها و تزورها وتفرح المى كثيرا عندما تراها وتقول لها صديقتها ستتزوج، و تتفاجأ المى كثيرا، وتبدأ صديقتها تخبرها عن الحب وكم هي سعيدة، وأن العشق يجعل الانسان قوي وليس ضعيف، وتبدأ بالتحدث عن مشاعرها عندما ترى حبيبها وهو فارس احلامها، وألمى تتذكر كلامها مع كريم ورفضها لعلاقتهم، وألمى تسأل صديقتها هل لا تخاف اذا تركها حبيبها يوما ما؟، فتجيب صديقتها كلا على العكس، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم ٤٢، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مشاهدة مسلسل ستيليتو حلقة 42

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيلتو الحلقة 42، مع المى تعود الى المنزل وترى أن العصافير عادت الى العش وتعتبرها إشارة، فتقوم بإرسال رسالة إلى كريم وتطلب منه أن يجلب لها الطبل والزمر وتكون سعيدة جدا.

المى تطبخ وكريم يرد على رسالتها ويقول بأنه سيأتي في المساء وسيجلب معه الليمون، وألمى تفرح كثيراً.

فلك تطبخ وتجهز نفسها وتتأنق وتطلب من تالا التحدث مع كريم لتسأله اذا كان سيأتي الى العشاء او لا.

مسلسل ستيليتو ٤٢

المى تجهز طاولة العشاء وتنتظر كريم، وكذلك فلك جهزت كل شيء وتنتظر كريم، ولكن كريم يذهب الى فلك وتفرح كثيراً وتأتي تالا و تحضن والدها، وألمى تنتظر كريم كثيرا ولا يأتي وتنزعج، فلك تقرأ قصة لابنتها وتنام ثم تذهب للتحدث مع كريم، ويقول لها كريم: ان توكل محامي لنفسها او تستطيع الاتصال بمحامي العائلة، ويقول لها اريد ان نتطلق فوراً ويغادر كريم وفلك تبكي، كريم يتصل بألمى ويقول انه كان يبحث عن الليمون حتى وجده وهل ستعذره على تأخره، وتقول المى بالتأكيد وانها تنتظره، وألمى تكون سعيدة جدا.

مشاهدة Stiletto Series Episode 42 ستيليتو ٤٢

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *