مسلسل ستيليتو الحلقة 47 ، جويل ونايلة والمى يشربن كثيرا ويسكرن، وجويل تقول لفلك بأنها ستذهب لكريم وستحكي له كل شيء، ولكن المى تأخذ جويل ويذهبن سويا مع نايلة الى الكافيه عند خالد، وخالد يسألهم ماذا يفعلن، يردوا بانهم يريدوا ان يكملن سهرتهن عنده، وخالد يتصل بطارق كي يأخذ جويل، ويتصل بلؤي ليأخذ نايلة، وخالد يأخذ ألمى الى بيتها، وطارق يأتي ويأخذ جويل، وجويل تقول له بأنها كشفت اسرار خطيرة عن ألمى وعندما تتأكد من كل شيء ستخبره، ولؤي يأخذ نايلة الى بيتها وتطلب منه نايلة أن يذهب وانها تكرهه وانه نزع حياتهم ودمرها وهو الذي كان يطلب منها التمسك بزواجهم وحبهم،  تابعوا معنا التفاصيل والأحداث كاملة في مسلسل ستيلتو حلقة اليوم 47، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو في موعدها إن شاء الله.

مسلسل ستيليتو الحلقة 47

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث Stiletto Series Episode 47 ، وخالد يوصل المى الى بيتها وتطلب منه المى ان يعطيها هاتفها لتتصل بكريم ويرفض خالد و يسألها كيف تشرب و تسكر، وترد المى: ربما هو جنون الحب، والمى تأخذ هاتفها من خالد وبعد ذهابه تتصل بكريم وتقول له بأنها اشتاقت له.

وفي الصباح طارق يتصل بكريم ويطمئن عليه ويقول له بأن امير يريد رؤية تالا قبل ذهابهم الى المدرسة ليعطيها هدية عيد الحب و البوالين، ويقول له كريم ان يلتقوا في الحديقة، سوزي ترى كريم وهو يخرج من الاوتيل وتوصل الخبر لكل سكان المجمع عن نوم كريم في الاوتيل، طارق يذهب لرؤية كريم وامير يعطي تالا الهدية.

مسلسل سيتيليتو حلقة 47

جويل تسمع نساء المجمع يتحدثن عن كريم وبأنه نام في الاوتيل، وأن الامور بينه وبين فلك متوترة ثم تغادر جويل، فلك تسمع من نساء المجمع بأن كريم نام في الاوتيل وتقول لهم بانهم كانوا سويا بمناسبة عيد الحب، وتكون فلك غاضبة كثيراً، وتتصل بمحل الورد وتطلب منهم احضار باقة ورد لها، جويل تذهب الى الاوتيل وتحاول استغلال موظف الاستقبال كي يعطيها السجلات، ولكنه لا يعطيها أي معلومات، فلك تتصل بسمر وتلغي موعدها معها، وتعطي موعدها لسوزي، و بأنها مشغولة كثيرا ولديها الكثير من العمل.

ليا مع ميرا و يرسلن الأغراض التي اشتروها للأطفال، وتقول لها ليا بأنها اصبحت قريبة منها رغم انه لم يكن سهل عليها ان تثق بها في البداية.

Stiletto Series Episode 47

فلك تجهز الطاولة و تزينها، ثم تأتي سوزي وتقول لها فلك بانها متضايقة لان بستان المجمع شكله يقرب كثيرا، و بأنها ستتحدث مع كريم كي يتحدث مع ادارة المجمع ليحلوا المشكلة، و تسألها فلك عن اخبارها، ثم تصل الورود وتقول لها فلك ان زوجها مجنون بحبها و تقرأ الكرت ومكتوب فيه انه ينتظرها في المساء في الاوتيل، و سوزي تقول لها بأنها رأت كريم يخرج من الاوتيل و ظنت به غلط.

طارق يلتقي بلؤي ويقول اليوم هو عيد الحب، وهذه السنة حدث بها امور كثيرة ويريد أن يأخذ هدية مفاجئة لجويل، ويسأله ماذا يريد ان يأخذ هدية؟، ويرد لؤي بأنه سيأخذ هدية قيمة لميرا ويريد ان يقضي اليوم مع نايلة، كما أنه يريد الانفصال عن ميرا وبأنه يريد نايلة وانه متعلق بها اكثر من الاول، وانه يعرف ماذا يفعل، ثم يرحل طارق ليشتري هدية لجويل.

ستيليتو حلقة 47 الموسم 1

يعود طارق الى البيت ويحضر مفاجأة كبيرة لجويل، وتكون الهدية هي وشم باول حرف لاسم جويل، وتتذكر جويل عندما طلبت من طارق في الماضي بأن يغير الوشم بأول حرف من اسمها، وتفرح جويل كثيرا عندما تراه وتقول له انها ستبكي من الفرحة، وطارق يقول بانه كان يريد أن يجهز الوشم منذ زمن ولكنه اجلها الى يوم عيد الحب وان يحتفلوا سويا الليلة، وجويل ترفض وبأنه لديها عمل ولا يستطيعون الاحتفال اليوم ولكنهم سيحتفلون بوقت لاحق، وطبعا جويل تفعل هذا لتذهب وتراقب ألمى وكريم و تتأكد اذا كان هناك علاقة حب بينهم ولكن لا تخبر بشكوكها لزوجها طارق.

ستليتو ح٤٧

لؤي يفاجئ نايلة ويأخذ لها ورود بعيد الحب، ونايلة تسأله ما هذا؟ واين هي ميرا؟، و بأنها لم تفعل معها كما هي فعلت ولن تنزع علاقتهم، ثم تأتي ليا ومجد ونايلة تخبئ الورد كي لا يعرفوا الذي يحصل، ويسألون مجد وليا والدهم لماذا هو هنا في هذا الوقت ويرد لانه بأنه اشتاق لهم وأراد ان يأتي في هذا اليوم كي يقول لهم بانه يحبهم كثيرا، وطبعا ليا لا تصدق هذا الكلام ولكنها تمثل بانها صدقته، ونايلة تطلب من لؤي أن يرحل، وبعد ذلك يذهب لؤي وهو حزين ويريد أن يكمل حياته مع نايلة وليست ميرا، وأيضا نايلة تشعر بالحزن.

مشاهدة Stiletto Series Episode 47 ستيليتو ٤٧

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *