مسلسل ستيليتو الحلقة 46 ، كريم يأتي ويأخذ تالا الى المدرسة وفلك تقول له أن سمية خانم ستأتي للعشاء في المساء لكي لا يتأخر، وكريم يقول لها لتعتذر منها ولن يأتي، نايلة تتشاجر مع احدهم أثناء محاولتها صف سيارتها  امام شركتها، ثم يأتي لؤي و يتفاجأ من شخصية نايلة القوية، ولؤي يكون في الشركة عند نايلة ويبارك لها في افتتاح شركتها وانه فخور بها، وتسأله نايلة عن سبب مجيئه ويعرض عليها لؤي أن يتغدوا سويا ولكن نايلة ترفض، ويقترح عليها لؤي أن يذهبوا الى صديق لهم ويشربوا الشاي، تابعوا معنا التفاصيل والأحداث كاملة في مسلسل ستيلتو حلقة اليوم 46، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو في موعدها إن شاء الله.

مسلسل ستيليتو الحلقة 46

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث Stiletto Series Episode 46 ، ومع لؤي ونايلة  ثم يذهبان سويا وصاحب المحل يرحب بهما ويقول بأن طاولتهم فارغة فليذهبا ويجلسان عليها، ويسألها لؤي: الى متى سنبقى هكذا؟ انت انسانة رائعة وذكية، أما انا شخص بسيط وغبي، ونايلة ترد: أنت آذيتني كثيراً وحاولت حتى ان تأخذ بيتي مني، ولؤي يقول أنه نادم وأخطأ ولكنه عرف غلطه ونستطيع أن نصلح الذي انكسر، وقد تغلبنا على الكثير من الأمور في الماضي الآن ايضا نستطيع ان نتجاوزها.

جويل تتصل بنايلة وتقول لها: تريد ان يجتمعوا هي والمى ويسهروا ثلاثتهم، وتتصل جويل مع المى والمى توافق وكذلك نايلة، وجويل تكون سعيدة جداً.

مسلسل سيتيليتو حلقة 46

فلك تجهز نفسها وتزين الطاولة ثم تصل سمية خانم و تمدح تجهيزها للطاولة وتسأل عن كريم اين هو، وفلك تتصل بكريم وتسأله اين هو وان سمية خانم وصلت، وكريم يقول: لقد فعلت الذي برأسك وانه سيأتي فقط من اجل سمية خانم.

مسلسل ستيليتو الحلقة 46 ، جويل ونايلة والمى في المطعم يسهرون، ونايلة تفكر بلؤي والمى تفكر بكريم، وجويل تقول هل ننسى الماضي، ونايلة تعتذر من المى وانها تعلمت من غلطها، وجويل أيضا تقول لالمى: انا اسفة، ولكن انت ايضا كركبتي حياتنا، والمى ترد: كانت يجب ان تتكركب قليلا، وجويل تقول: حسنا لننسى الماضي، وجويل ونايلة يقولون لالمى انسي الماضي واعتبري انك خلقت من جديد وعيشي حياتك وبحرية ولا تأكلي هم أحد، ثم يرفعون كأسهم لبداية جديدة، جويل تقول: لنتحدث عن انفسنا وتبدأ من نايلة وتقول لهم: أن لؤي يريد ان نعود لبعضنا، ويضحكون ثلاثتهم، وتقول لهم نايلة كل ما قاله لؤي بأنه نادم وأنهم يستطيعون التغلب على كل شيء ويريد فرصة، واينما يذهب تراه، في البيت، في الكتب، في السوبر ماركت.

Stiletto Series Episode 46

لؤي مع ميرا المطعم ولؤي يقول لها انه يريد أن يخبرها بأشياء كثيرة،وميرا تقول انهم مروا بظروف صعبة وما رأيه ان يتفرغوا لنفسهم ويعيشوا حياتهم، ولؤي يشكرها على وقوفها الى جانبهم وتصرفها برقي معهم، وميرا تقول له: انهم عائلة ومستقرين، ولؤي يقول انه لم يتعود على الحياة الجديدة، وعليهم ان يعيدوا النظر في علاقتهم، وميرا تقول انها تحبه بجنون وان لم يكن بحياتها ماذا كانت ستفعل وانها ستموت بدونه، ولا تستطيع العيش، وسلمت حياتها وشبابها له بدون تفكير، و تتظاهر بالبكاء وتقول بانها دخلت في حالة عشق ولن تجعله يكمل حديثه، ولؤي يتلبك ويقول لا شيء، وانما لؤي كان يريد أن يترك ميرا.

نايلة تقول لألمى وجويل ان لؤي لن يستطيع التخلص من ميرا بسهولة، وجويل تقول ان كريم لا يشبه أي رجل وانه قوي وصاحب مسؤولية وتسأل المى: اليس هذا صحيح؟، والمى ترد: لا اعرف وتغير الموضوع، وجويل تراقب تحركاتها.

ستيليتو حلقة 46 الموسم 1

كريم يتناول العشاء مع سمية خانم وفلك، وسمية خانم تمدح كريم كثيرا وإنجازاته، وفلك تقول لهم بأن نجاح كريم مهنياً مرتبط بزواجهم وأنهم يحلون مشاكلهم لوحدهم ويساندون بعضهم، وهذا يجعل كريم ناجح بحياته، وكريم يحاول ان يخبر سمية انه سينفصل عن فلك ولكن بكل مرة فلك تقاطعه ولا تجعله يتحدث حتى تغادر سمية خانم، كريم يغضب على فلك وفلك تقول بانها تعرف انه متوتر ويقوم بأمور سيندم عليها لاحقاً، وعلاقتهم ليست مستقرة الآن ويحتاجون للوقت ولا داعي لاحد ان يعرف، وكريم يقول: انت لا تستوعبين او انك لا تريدين الاستيعاب نحن سنتطلق، واتمنى ان تكوني قد فهمت، وهل حاولت لمرة واحدة ان تفهميني؟ ولماذا اخذت هذا القرار؟أو جلسنا وتحدثنا، مشكلتك لا زلت لا تأخذين الأمر بجدية، وفلك تقول: انتبه ولا تخبر احد، وكريم يقول: انت تعرفينني وتقبلي الموضوع، وفلك تغضب وكريم يغادر المنزل.

مسلسل ستيليتو الحلقة 46 ، نايلة تتحدث لجويل والمى عن الموقف الذي حصل في الصباح وكيف عصبت على الشخص الذي منعها من صف سيارتها، وكيف كان لؤي مصدوم منها ويضحكون، وجويل تسأل المى عن حياتها الغرامية والمى ترفض التحدث، وهناك احدهم جالس مع حبيبته و يعصب عليها وكيف هي حزينة وآخذة موقف وانه هو سيد الموقف، والبنات يراقبونهم ويقولوا: من يعتبر نفسه ليعامل الفتاة بهذه الطريقة، والمى تقول: سأعلمه الاخلاق وتقول للشاب: منذ ان جلسنا ونحن نراقبكم وان تعصب عليها والفتاة لا تقول اي كلمة، ونايلة تقول: احترم نفسك واجلس بأدب أمامها، ويتشاجرون معه ويشجعون الفتاة على ترك هذا الشاب وسيوصلونها إلى المنزل، وجويل تقول: هذا الشاب سيكون فاشل في المستقبل، و يحرجونه كثيرا ويضحكون عليه، ونايلة تسكب الماء على وجه الشاب والفتاة تهرب.

ستليتو ح٤٦

ثم يخرجون البنات من المطعم وانهم طردوهم، والمى تقول: تعالوا لنكمل سهرتنا، ويذهبوا ويجلسوا على كرسي على شاطئ البحر و يشربن ويسكرن ويضحكن، والمى تقول: انها تحب المجمع رغم كل شيء حصل، ونايلة تسألها هل تقصدين نحن، وترد المى: لا علاقة لكم بهذا الكلام، وجويل تقول: انها تقصد الحب في المجمع حياة ثانية وألمى بالتأكيد فهمتني، جويل تقول: اليوم سأغلق الحساب ولنذهب الى فلك، ثم ينهضن ويذهبن الى منزل فلك وينادوها وتفتح لهم فلك الباب وتقول: يبدوا انكم سكرانين، جويل تقول لفلك: سأحاسبك انت اردت أن تخربي لي زواجي، وترد فلك: كنت سوف أشرح لك لكنني لست متفرغة.

مسلسل ستيليتو الحلقة 46 ، ونايلة تقول لفلك ما علاقتك بعملي وماذا كنت استطيع أن افعل بشركة كريم انا مجرد موظفة، وفلك تقول لها: لن اجاوبك و وفري اسئلتك، وتقول لهم اشربوا قهوتكم وغادروا، وتقول لالمى جويل ونايلة بنصف عقل ولكن انت عقلك كامل لماذا طاوعتهم، ترد المى: انا عاقلة ولكن جويل ونايلة انتم بنصف عقل ويضحكون، وجويل تسأل فلك اين كريم؟، وترد فلك أنه بغرفته نائم مثل أي انسان طبيعي، وتنهض جويل وتقول سأذهب اليه واخبره ما فعلته حبيبته بي وتتجه لغرفة نوم كريم، وتحاول فلك منعها وجويل تنادي على كريم وفلك تقول لها: اخفضي صوتك ستستيقظ تالا، وجويل تقول انا اريدها ان تستيقظ لتعرفك على حقيقتك، تابعوا الأحداث الجديدة في مسلسل ستيليتو الحلقة 47 .

مشاهدة Stiletto Series Episode 46 ستيليتو ٤٦

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *