Stiletto Series Episode 45 ستليتو ح٤٥ ، مستمرين وإياكم بالأحداث الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 45 وآخر الإنقلابات بالأحداث في مشاهدة مسلسل ستيلتو الحلقة 45، وما آلت اليه الأحداث بعد الحب والعلاقة الجديدة بين آلمى وكريم وكيف إنقلبت حياتهما رأساً على عقب بعد الإعتراف بهذا الحب فيما بينهما، فهل ستستمر هذه العلاقة وهل ستنجح وتتكلل بالزواج؟، نتابع وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة ٤٥ رابط مشاهدة مباشرة بدون إعلانات، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم ٤٥، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

Stiletto Series Episode 45 ستليتو ح٤٥

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيلتو حلقة 45، مع المى تذهب الى الفندق لغرفة كريم ويفرح كريم برؤيتها، والمى تعصب عليه وتقول انها تفكر به طوال الوقت وهو ولا على باله ولا يتصل بها حتى وقلبها وعقلها يحترقان من التفكير ولا تستطيع النوم بينما هو ماذا يفعل هل تعجبه الحالة التي هم بها وكل هذا لانهم لم يفتحوا الباب لنايلة، وكريم يقول: يعني اشتقت الي ما اجملك وانت غاضبة، وما رأيك ان نذهب و نتناول الغداء سويا، والمى تريد ان تقول ان اثبت لك انه لا يهمني احد ولكن انظر انت لم تتطلق بعد ولا نستطيع ان نكون سويا هكذا، ثم تغادر المى وهي غاضبة.

 Stiletto Series Episode 45

طارق يفكر بهدية لجويل في عيد الحب، ثم تاتي جويل وتقول لطارق بانها ستذهب لرؤية المى وخاصة بعدما قطعت علاقتها بفلك، فلك بهذا الوقت كان يهمها امرين: ان لا يعرف احد بأنها اقتربت من ان تخسر اسم عائلة معوض، وايضا ان تكسب كريم مجددا، فلك تتصل بسمية خانم وتدعوها للعشاء وان كريم هو من طلب ذلك.

مشاهدة Stiletto Series Episode 45 ستيليتو ٤٥

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *