ستيليتو حلقة 34 ، متابعين وإياكم بآخر الأحداث والتطورات الإنقلابية في العلاقات، بعد أن بدأت فلك تكتشف علاقة الصداقة الزائفة التي بينها وبين نايلة وجويل، وكيف أنهما كانتا تتصيدان هذه الفرصة من أجل مصالحهم الخاصة، والصفعة القوية التي تلقتها فلك بعد أن علمت أن جويل هي من إشترت منها المنزل، فكيف سترد فلك على هذا الأمر وكيف ستستعيد المنزل من جويل؟، وماذا بالنسبة لآلمى وعلاقتها مع كريم خاصة أنها كانت في أحضانه وهي بالسجن؟،تابعوا معنا التفاصيل الجديدة والقوية في أحداث مسلسل سيتيليتو الحلقة 34 أربعة وثلاثون ملخص مكتوبة وبالفيديو، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد.

مشاهدة مسلسل ستيليتو حلقة 34

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

ونكمل معكم التفاصيل الجديدة في أحداث ستيليتو الحلقة ٣٤ جويل تقيم حفلة كبيرة بمنزل فلك بعد شراءه، وشخص يفاجئها وهي تخاف منه كثيراً، فما هي التفاصيل ؟.

حيث أن جويل تقيم حفلة بمناسبة إنتقالها للبيت الجديد، يأتي الضيوف وأيضاً لؤي وميرا، ونايلة لا تذهب، وآلمى تتصل بفلك وتخبرها فلك أن كريم سيخرج من السجن لحين وقت المحكمة، وتشعر المى بالسعادة وتطمئن عليه.

وجويل تقيم حفلة كبيرة ويأتي كل سكان المجمع، وميرا تطلب من جويل أن تحل لها موضوع المنزل وأن تجد لها منزل بالمجمع، بينما لؤي وطارق يشعران بالإنزعاج ويقولان أن الوضع سخيف، وأستاذ المدرسة بسام يستمر باللحاق بجويل بالحفلة والتقرب منها وتحاول أن تتجنبه، وتأخذ ميرا وتعرفها على سكان المجمع، وميرا تلاحظ على جويل القلق والتوتر، ولكن جويل تنكر هذا وأنها سعيدة جداً بإنتقالها الى المنزل الجديد، فيا ترى الى أين ستصل علاقة بسام وجويل؟.

مشاهدة Stiletto Series Episode 34 ستيليتو ٣٤

هذه كانت أحداث الحلقة 34 من مسلسل ستيليتو، نتمنى أن يكون الملخص والفيديو قد نال على إعجابكم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 34

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس على قناة mbc4 بالمواعيد التالية:

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  12.15 صباحاً  1.15 صباحاً  2.15 صباحاً  3.15 صباحاً  4.15 صباحاً
الإعادة الثانية  12.00 ظهراً  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً

مواعيد مسلسل ستيلتو على mbc العراق

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  5.00 صباحاً  6.00 صباحاً  7.00 صباحاً  8.00 صباحاً  9.00 صباحاً
الإعادة الثانية  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً  5.00 مساءاً

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *