مسلسل ستيليتو الحلقة 34 آلمى في منزل نايلة ويتحدثون عن فلك وكريم، وماذا عليهم أن يفعلوا لمساعدة كريم وفلك، وهذه الإتهامات ليست مزحة وماذا سيحصل لفلك وتالا؟، وتسألها آلمى هل كانت تعرف أي شيء وترد نايله بانها شكت بالموضوع، وسألت كريم عنه وهو لم يخبرها بأي شيء وأبعدها عن الموضوع فقط ليحميها، وكريم في السجن وتأتيه أمة ويشعر بالإختناق، والدكتورة تتصل بآلمى وتخبرها بأن كريم حدثت له أزمة قلبية وفعلوا الإسعافات الأولية له، ولكن وضعه لم يتحسن، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة والقوية في أحداث مسلسل سيتيليتو الحلقة 34 أربعة وثلاثون ملخص مكتوبة وبالفيديو، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد.

مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 34

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

ونكمل معكم التفاصيل الجديدة في أحداث ستيليتو الحلقة ٣٤ آلمى تذهب مباشرة الى السجن، وتصل الى الغرفة التي فيها كريم وتراه متعب كثيراً، وكريم يمسك بيدها بقوة وآلمى تبكي وتحاول أن تطمئنه وأن يبقى هاديء، وأن يأخذ نفس عميق، وكل شيء سيصبح أفضل، وتطلب منه آلمى أن يغلق عينيه وأن يحلم بأشياء جميلة، وأن يتخيل أنه الآن على شاطيء البحر، وأن رائحة البحر ترد الروح وأن يسترخي وأن يشم رائحة البحر ويسمع صوت الموج، وكريم يبدأ بالتخيل بأنه يتمشى على الشاطيء ويرى آلمى ويفرح ويحضنها، وآلمى تبقى بجانب كريم وتحاول معه أن يبقى مسترخي وهاديء.

مسلسل ستيلتو موقع بريستيج حلقة اليوم ٣٤

وكريم يحلم بانه مع آلمى ويحضنها وفجأة تظهر ابنته وتنادي عليه، وتتفاجأ بوالدها مع إمرأة أخرى وفجأة ينادي كريم على إبنته تالا، ويقول لآلمى بانه لا يعرف ماذا سيفعل وكيف سيخرج من هذه التهمة المثبته عليه، وآلمى تعطيه وعدها بانه سيخرج من السجن وكريم يعطي إسم أسعد لآلمى وبانه هو الذي بإمكانه إنقاذه.

مسلسل ستيليتو الحلقة 34 ، ندى تضع بيت فلك للبيع وتذهب لآلمى وتخبرها بالأمر، وآلمى ترفض شراء المنزل وبأنها لا تحتاج له وترفض شراءه، وتذهب ندى الى نايلة وتسألها هل ستشتري المنزل، وترد نايله بأنها ستفكر بالموضوع، وليا تطلب منها أن توافق.

ميرا مع ندى وتضحك ميرا وتقول بأنها ستذهب للؤي كي يشتري المنزل، ولؤي ينصدم وميرا تحاول إقناعه بشراء المنزل وأن يأخذوا قرض، ولكن لؤي يرفض ويقول بأنه لا يوجد معه مال، وكل أمواله مع كريم.

مشاهدة Stiletto Series Episode 34 ستيليتو ٣٤

ندى تتصل بفلك وتخبرها بأنها وجدت زبون لشراء المنزل، وأن يلتقوا في الغد لينهوا الإجراءات، وفلك تبكي ومنهارة وتقرر في الغد أن تذهب لتعرف من سيشتري المنزل، وتتفاجأ أن جويل هي من ستقوم بشراءه بعد أن أن أخبرتها ندى بهذا الأمر، ولكن الأمر يتم وجويل تشتري المنزل وفلك مقهورة، وتكون جويل قد أخذت ثمن المنزل من والدها وأنها ترجته أن يعطيها المال وأنها ستيعده له بأقرب وقت، وجويل تقول لفلك بأنها عندما علمت بأنها تريد بيع منزلها إنزعجت كثيراً، ولكن لا يوجد حل وأنها لن تغير أي شيء في المنزل وسيبقى كما هو، وتكون جويل سعيده وهي توقع على شراء المنزل، وتذهب جويل الى منزل فلك الذي اشترته هي وطارق ويكونا سعداء كثيراً.

مسلسل ستيليتو الحلقة 34 ، كريم في السجن ويتذكر كل ما حصل في الشركة، ويبدأ بترتيب أفكاره وما الذي فعله اسعد بالضبط، ومن ثم يأتي المحامي لكي يرى كريم، ويسأله الأخير عن سامي وإذا علم أية أخبار عنه، ويرد عليه المحامي أن سامي قد هرب، وبعدها يبدأ يشك كريم بسامي وكيف أن هروبه أثبت التهمة عليه ويبدأ يتذكر كل تصرفات سامي السابقة، وحينها يتأكد 100% أن سامي له علاقة بالأمر، ويخبر المحامي بأن سامي هو السبب في هذا النصب.

ستيليتو 33

جويل تقيم حفلة كبيرة بمناسبة إنتقالها للمنزل الجديد، ويأتي الضيوف ولؤي وميرا، ونايلة لا تذهب اليها، وآلمى تتصل بفلك وتخبرها الأخيرة بان كريم سيخرج من السجن حتى وقت المحكمة، وتطمئن آلمى لأنها خائفة على كريم وتقول لنفسها بأن وضع كريم لا يسمح له بالبقاء في السجن.

جويل تقيم حفلة كبيرة ويأتي كل سكان المجمع، وميرا تطلب منها أن تحل لها الموضوع وتجد لها منزل في المجمع، ولؤي وطارق مزعوجان ويقولان بأن الوضع سخيف، وأستاذ المدرسة بسام يلحق بجويل في الحفلة ويحاول التقرب منها وهي تحاول أن تتجنبه، وجويل تأخذ ميرا وتعرفها على كل سكان المجمع، وبانها ستتزوج من لؤي قريباً، وتطلب من ندى أن تعثر لميرا على منزل في المجمع، وميرا تكون سعيدة جداً وتختلك مع النساء.

مسلسل ستيلتو موقع بريستيج حلقة اليوم 33

هذه كانت أحداث الحلقة 33 من مسلسل ستيليتو، نتمنى أن يكون الملخص والفيديو قد نال على إعجابكم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 34

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس على قناة mbc4 بالمواعيد التالية:

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  12.15 صباحاً  1.15 صباحاً  2.15 صباحاً  3.15 صباحاً  4.15 صباحاً
الإعادة الثانية  12.00 ظهراً  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً

مواعيد مسلسل ستيلتو على mbc العراق

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  5.00 صباحاً  6.00 صباحاً  7.00 صباحاً  8.00 صباحاً  9.00 صباحاً
الإعادة الثانية  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً  5.00 مساءاً

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *