مسلسل ستيليتو حلقة 33 ، مستمرين وإياكم على موقعكم البديل نيوز بآخر الأحداث والتطورات في روائع المسلسلات السورية اللبنانية المشتركة، وفي أحداث مسلسل ستيليتو بالعربي، ومع كريم تأتيه أزمة وهو بالسجن وكاد أن يموت والدكتورة تتصل بآلمى ونايلة تسمع كل شيء، فما هي التفاصيل، ومعقول يموت كريم؟، تابعوا معنا التفاصيل الجديد لمسلسل ستيلتو الحلقة 33، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة والقوية في أحداث مسلسل سيتيليتو الحلقة 33 ثلاثة وثلاثون ملخص مكتوبة وبالفيديو، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد.

مشاهدة ستيليتو حلقة 33

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

ونكمل معكم التفاصيل الجديدة في أحداث ستيليتو الحلقة ٣٣ حيث كريم في السجن  وتاتيه الأزمة ويشعر بالإختناق، والدكتورة تعطيه الإسعافات الأولية، بينما آلمى في هذا الوقت تكون في منزل آلمى ويتحدثون عن فلك وكريم، وماذا عليهم أن يفعلوا من أجل مساعدتهم وإخراجهم من هذه الإتهامات.

تتصل الدكتورة بآلمى وتخبرها بأن كريم حدثت له أزمة قلبية وأنهم قاموا بالإسعافات الأولية ولكن وضعه لم يتحسن، وتقول آلمى بانها ستأتي فوراً، ونايلة تسألها من كان وما به كريم؟، وتخبرها آلمى بأنها الدكتورة المسئولة عن كريم وأن وضعه سيء جداً، وتذهب آلمى فوراً الى السجن وتدخل الى غرفة كريم، وتراه تعب جداً، وكريم يمسك بيدها آلمى تبكي وتحاول أن تمئنه وأن يبقى هادئاً وأن يأخذ نفس عميق، وأن كل الأمور ستتحسن، وتطلب منه أن يغمض عينيه ويحلم بأشياء جميلة.

كريم يقول لآلمى أنه لا يعرف كيف سيفعل وكيف سيخرج من هذه التهمة المثبته عليه، وآلمى تعطيه وعدها أنه سيخرج من السجن وأنها ستساعده ولن تتخلى عليه مهما حصل.

مسلسل ستيلتو موقع بريستيج حلقة اليوم 33

هذه كانت أحداث الحلقة 33 من مسلسل ستيليتو، نتمنى أن يكون الملخص والفيديو قد نال على إعجابكم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 33

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس على قناة mbc4 بالمواعيد التالية:

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  12.15 صباحاً  1.15 صباحاً  2.15 صباحاً  3.15 صباحاً  4.15 صباحاً
الإعادة الثانية  12.00 ظهراً  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً

مواعيد مسلسل ستيلتو على mbc العراق

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  5.00 صباحاً  6.00 صباحاً  7.00 صباحاً  8.00 صباحاً  9.00 صباحاً
الإعادة الثانية  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً  5.00 مساءاً

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *