مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 33 ، فلك تلتقي بكريم والأخير يستعيد كل ذكرياته مع فلك وكيف أنها إستطاعت أن توقع به في فخها من أجل أن يتزوجها، وأنها علمت كل أخباره من صديقه وكانت تقلده بكل شيء من أجل أن تلفت أنظاره لها، مثل الأماكن والروايات والعصائر والحفلات وأصبحوا مقربين ويخرجون سوياً، وكيف أنها احتفلت بعيد ميلاده وقد تفاجأ لأنه نفسه لا يتذكر عيد ميلاده، ويتذكر كيف وعدته أن تكون الى جانبه بكل أوقاته الصعبة والجيدة، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة والقوية في أحداث مسلسل سيتيليتو الحلقة 31 واحد وثلاثون ملخص مكتوبة وبالفيديو، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد.

مشاهدة ستيليتو حلقة 33

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

ونكمل معكم التفاصيل الجديدة في أحداث ستيليتو الحلقة ٣٣ حيث كريم يسأل فلك عن ابنته وأن لا تتفاءل كثيراً لأن وضعه صعب ولا يعرف كيف سيثبت براءته، ويطلب منها أن تبيع المنزل مباشرة لأنه بإسمها، وفلك تتعصب ولا تريد أن تبيعه.

آلمى تخبر خالد عن الذي حدث لكريم وفلك، وبانها حزينة عليهم وليست سعيدة بالذي حدث لفلك وأنها قد نسيت كل شيء، وأنها لا تريد رؤية فلك تقع أو في هذا الموقف، ويتصل مدير الأمن بآلمى ويخبرها أنه حصل لها على إذن بالزيادة وتخبر خالد أنها ستقوم بزيارة كريم، وأنه من الممكن أن تتمكن بمساعدته.

مسلسل ستيلتو موقع بريستيج حلقة اليوم ٣٣

ميرا تذهب الى جويل وتبدأ تستميلها الى جهتها، وتشجعها من أجل أن تأخذ السيطرة على المجمع بدلاً من فلك، وأن الأخيرة لن تعود للمجمع، وتتمكن ميرا من السيطرة على عقل جويل وتدعمها من أجل أن تأخذ كل الأمور، وتذكرها بالماضي، وأن لجويل روح القيادة ويمكنها السيطرة على المجمع لولا وجود فلك وإلا كانت سيطرت عليه منذ زمان.

يذهب خالد لزيارة فلك ويأخذ لها الفطور معه ليطمئن عليها ويسألها عن حالها، وترد عليه هل أتى لكي يراها بائسة وفي حاله صعبه، ولكي يشمت بها وهل هو سعيد الآن؟، ولكنها قوية وسيتحسن الوضع والجميع سيعتذر منها وسيقبلون يدها وسيطلبون السمحا منها.

مشاهدة Stiletto Series Episode 33 ستيليتو ٣٣

آلمى تذهب لزيارة كريم ولكنه يرفض أن يراها، وبعدها تذهب آلمى الى طبيب السجن وتخبره عن الوضع الصحي لكرين وأنه يعاني من نوبات توترية وأنه لم يتم تشخيص حالته عند طبيب مختص وأن لا يتم إعطاءه أي أدوية، وأنه يقاوم لوحده وضعه الصحي، ويرد عليها الطبيب أن المساجين يحدث معهم هذا الأمر.

فلك تتصل بجويل وآلمى ونايلة بمكالمة جماعية وتطلب أن تراهم مباشرة، وتحضر لهم تشيز كيك، ويأتي لها صديقاتها وتخبرهم فلك أن كريم سيخرج كريم قريباً من السجن وستعود الى المجمع، وأنها الفترة الحالية ستذهب لرحلة سياحية، وتطلب من جويل أن تقول في إجتماع المدرسة هذا الأمر، وتطلب من آلمى نفس الأمر في إجتماع إدارة المجمع، وتطلب من نايلة أن تجمع نساء المجمع وأنها ستتصل معهم بالفيديو وستخبرهم بآخر التطورات.

ستيليتو ٣٣

آلمى في إجتماع الإدارة أن الأمور كلها محلوله، وقد تبين أنه يوجد سوء تفاهم كبير وأن كريم سوف يخرج من السجن، ويفرح الجميع ببراءه الجميع.

ونايلة تعزم نساء المجمع،  أما جويل فتذهب الى المدرسة في إجتماع أولياء الأمور وتقول في الإجتماع أنها علمت كل شيء وأن كل الذي سمعوه صحيح، وأن كريم قد إتضح أنه نصاب كبير هو وفلك، وأنهم يترفهون بأموالهم وأنهم يستغلونهم طوال هذه الفترة، وكافة النساء يتعصبون وجويل تطلب منهم أن يهدأوا وأن يفكروا باولادهم.

مسلسل ستيلتو موقع بريستيج حلقة اليوم 33

هذه كانت أحداث الحلقة 33 من مسلسل ستيليتو، نتمنى أن يكون الملخص والفيديو قد نال على إعجابكم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 33

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس على قناة mbc4 بالمواعيد التالية:

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  12.15 صباحاً  1.15 صباحاً  2.15 صباحاً  3.15 صباحاً  4.15 صباحاً
الإعادة الثانية  12.00 ظهراً  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً

مواعيد مسلسل ستيلتو على mbc العراق

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  5.00 صباحاً  6.00 صباحاً  7.00 صباحاً  8.00 صباحاً  9.00 صباحاً
الإعادة الثانية  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً  5.00 مساءاً

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *