مسلسل ستيليتو الحلقة 32 ، سكان المجمع يجتمعون أمام منزل فلك ويطلبون منها أن تخرج وأن تخبرهم بالذي يحصل، ويبدأون بتهديدها وإهانتها، وتحاول فلك أن تشغل إبنتها تالا بالموسيقى حتى لا تسمع الأصوات، والنساء يتهمونها بالنصب هي وكريم ويهددونها بكسر الباب أو أن تقوم بفتحه، وتكون فلك قلقه وخائفة كثيراً، ويبدأون بكسر الشبابيك،  تابعوا معنا التفاصيل الجديدة والقوية في أحداث مسلسل سيتيليتو الحلقة 31 واحد وثلاثون ملخص مكتوبة وبالفيديو، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد.

مشاهدة Stiletto Series Episode 32 ستيليتو ٣٢

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

ونكمل معكم التفاصيل الجديدة في أحداث ستيليتو حلقة 32 حيث تأتي آلمى وتحاول تهدئتهم وتترجاهم آلمى أن يهدأوا، وأنهم البارحة كانوا يحتفلون هنا وفلك ساعدتهم دائماً هم وأولادهم، وأي شيء يحتاجونه ياتون الى فلك، وهي لم تقصر معهم أبداً، وربما في الغد يتبين أنه لا يوجد شيء ويخرج كريم عندما كيف ستتصرفون معها، وبانها البارحة كانت في مديرية الأمن ولا توجد حتى الآن أي إثباتات وأموالهم ستعود لهم، وبأنهم يعرفون رقمها وبيتها وأن يثقوا بها، ويذهب النسوة الى منازلهم، وآلمى تدق الباب على فلك وتطلب منها أن تفتح وبانها لوحدها وجميعهم قد رحلوا.

مسلسل ستيليتو الحلقة 32

فلك تفتح الباب وتشكرها على مساعدها وتسألها آلمى عن حالها، وبأنها فعلاً ذهبت الى مديرية الأمن؟، ولكن الوضع غير مطمئن وكريم وضعه صعب جداً، وتسألها آلمى ماذا ستفعل وهل فكرت بوضعها أم لا؟، وترد فلك بأنها تريد الرحيل الى بيت آخر يكون لعائلتها، ستأخذ ابنتها تالا وسترحل كي لا تتأثر بالذي حصل، وتطلب منها آلمى أن تجهز نفسها هي وتالا كي تأخذهم، وتخبرها آلمى بأنه توجد عملية نصب كبيرة في الشركة وهي تظن بأن كريم لا علاقة له وعلى الأغلب أخوها سامي هو المحتال.

ستيليتو ٣٢

وتنصدم فلك من الذي سمعتها، ثم تذهب لتجهز أغراضها وتالا وتخرج مع آلمى وتوصلهم الأخيرة الى البيت، وتطلب منها فلك أن تخبر جويل ونايله بمكانها، وترحل آلمى وفلك تفكر بالذي يحصل وتبكي وهي تحضن ابنتها.
وفي هذا الموقف الصعب لفلك ظهرت الشخصية الحقيقية لجويل ونايلة، وكل واحدة منهما إختارت مصلحتها.
جويل تجهز نفسها لتذهب الى المدرسة لإجتماع أولياء الأمور بعد أن تركت فلك المجمع وهربت، وطارق يتفاجأ منها ويقول لها بأنهم يجب أن يهتموا بفلك، ويقفوا الى جانبها ولكن جويل تسأله لماذا هو قلق عليهم وهل يوجد أموال له مع كريم؟، ويرد طارق بلا.

مسلسل ستيليتو الحلقة 32

جويل تذهب للإجتماع ويبدأون بسؤالها عن فلك وإذا كانت تعرف أي شيء، وترد جويل حالياً لا توجد أي معلومات عن فلك وإذا عرفت شيء سوف تخبرهم، وجويل تترأس الإجتماع وتطلب منهم أن يغلقوا موضوع فلك، ويبدأون بإجتماعهم.
تصل رسالة من شركة كريم الى الزبائن والى لؤي، ويقرأ الأخير الرسالة بسبب التحقيقات الرسمية الجارية والتي فتحت بخصوص شركتنا، أوقفنا كافة الإجراءات المتخذه لفترة مؤقته، ونتمنى من عملاءنا أن لا يتوتروا، وعدم الإهتمام بالأخبار الكاذبة وبأنهم إتخذوا كافة الإجراءات القانونية كي لا يتأثروا العملاء، وثم تأتي ميرا وتخبر لؤي بأنه في لية رأس السنة أخذوا كريم، وفلك الآن منهارة.
ويسألها لؤي عن السبب وترد ميرا بأنهم يقولون بانه توجد عملية نصب كبيرة، ويسألها لؤي عن فلك وإبنته تالا وما هو وضعها، وترد ميرا بأنه لا يهمها ولن يمنعها أحد بالسكن في المجمع، ويخبرها لؤي بأنه وضع كل أمواله مع كريم وسيذهب ليعرف ما الذي يحصل، ولؤي يتصل بطارق ولماذا لم يخبره؟، ثم يلتقون ويحكي له طارق الذي حصل وكيف أخذوا كريم معهم.
كريم في السجن ويتذكر إبنته ويشتاق لها، وفلك مع إبنتها ويأتيها إتصال من المحامي ويخبرها بأنها تستطيه رؤية كريم، وفلك تتصل بالخادمة وتطلب مجيئها كي تبقى مع تالا.

Stiletto Series Episode 32

طارق ولؤي يتحدثان عن كريم وعن خوفهم على أموالهم، وربما تكون القضية تشويه فقط، لأن كريم شخص ناجح ولؤي يقول بأنه سيذهب ويسأل نايله.
نايلة تلتقي بأحذ الزبائن ويحاولون شرح الموضوع له، وإياد يحاول معه وأن يثق بهم، ونايلة تقول له أن يختار أن يعمل معهم هي وإياد كي لا يتوقف عمله لأنها هي وإياد يفكران بفتح مشروع صغير ومربح، وأن لا يؤجلوا كي لا يخسروا، وأن يتأقلموا مع الظروف والزبون يعجبه كلام نايله ويوافق ويقول بأنه سيفكر بالموضوع، وإياد يتفاجأ من تصرف نايلة المفاجيء كثيراً.
تعود نايلة الى منزلها وهي سعيده من جرئتها وما فعلته مع الزبون، وتحضر الغداء لاولادها، وتسألها ليا عن الشركة وترد نايلة بأن الوضع صعب ولكنهم سيجدون حل بسرعه، وليا تسأل والدتها هل ستبقى بلا عمل وترد نايله بأنها تؤسس لمشروع كي لا يضيع الزبائن حتى تحل أزمة كريم، وترد ليا بأنها تستغل أزمة الشركة، لترد نايلة كلا ونيتها ليست سيئة وتسألها ليا : هل فلك تعرف ؟، وترد نايلة بانها لا ترد على هاتفها، وليا تقول لوالدتها بأنها مفاجئة رأس السنة أتت منها، ونايلة تحاول أن تشرح لها، وترد ليا بان ما تفعله هو الصح، لأنه بكل الأحوال الزبائن سيذهبون لشركات أخرى وبانها فخورة بها لانها في وضع قليل إستطاعت كسب ثقة الكثير من الزبائن.

مسلسل ستيلتو موقع بريستيج حلقة اليوم ٣٢

لؤي يصل الى منزل نايلة ويسألها ما الذي يحصل وخاصة أن كل أمواله مع كريم؟، وأن تخبره كيف ستكون النتائج الآن؟، وهل يوجد شيء يدعوا الى القلق؟، ونايلة تستفز لؤي وتقول له بأنها كلها إداعات كاذبة وأنهم إتخذوا الإجراءات المناسبة، ووصلتهم رساله من الشركة وينزعج لؤي، ويقول لها بأنه يسألها كأب لأولادها وهذا هو رزق أولادهم، ولا يتحدث معها كزبون ونايلة تعامله كالزبون ولا تخبره بشيء، ويرحل لؤي ومجد يعطيه الهدية.
مشاكل كريم التي كانت مستمرة منذ الطفولة كانت فرصة مناسبة لفلك كي تستغلها، وطبعاً عندما تعرفت عليه فلك كان كريم شخص حزين ومهموم، وقطع كل الأبواب التي كانت معه، وتجمعه بعائلته وحتى لم يعزمهم على عرسه، وتصل فلك الى السجن وتلتقي بكريم.

هذه كانت أحداث الحلقة 31 من مسلسل ستيليتو، نتمنى أن يكون الملخص والفيديو قد نال على إعجابكم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

ستيليتو حلقة 32

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس على قناة mbc4 بالمواعيد التالية:

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  12.15 صباحاً  1.15 صباحاً  2.15 صباحاً  3.15 صباحاً  4.15 صباحاً
الإعادة الثانية  12.00 ظهراً  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً

مواعيد مسلسل ستيلتو على mbc العراق

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  5.00 صباحاً  6.00 صباحاً  7.00 صباحاً  8.00 صباحاً  9.00 صباحاً
الإعادة الثانية  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً  5.00 مساءاً

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *