Stiletto Series Episode 31 ستيليتو ٣١ ، ومستمرين معكم بالأحداث والتطورات الجديدة في روائع المسلسلات السورية اللبنانية “ستيلتو“، والصدمة التي تلقاها الجميع في إحتفال رأس الجنة، والذي كانت تتمنى فيه فلك أن تكون سنة سعيدة عليها وعلى عائلتها، إلا أن جهاز الأمن حطم كل هذه الأمنيات ودمرها، وضاع كل ما كانت تحلم به فلك في هذه السنة، وأيضاً آلمى التي لم تهنأ بمصالحتها مع كريم والذي إعترفت له أن كل الذي قامت به لأجله ولحمايته وقد تقربا من بعضهما كثيراً، فما الذي سيحدث الآن لكريم وفلك وآلمى؟، وهل ستكتشف فلك هذه العلاقة؟، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة والقوية في أحداث مسلسل سيتيليتو الحلقة 31 واحد وثلاثون ملخص مكتوبة وبالفيديو، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد.

مشاهدة Stiletto Series Episode 31 ستيليتو ٣١

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

ونكمل معكم التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 31 حيث أن فلك تلقت صفعة قوية على رأسها بعد أن رأت زوجها كريم يأخذه جهاز الأمن من أمام ناظريها، وأمام سكان المجمع الذين كانوا في منزلها من أجل الإحتفال برأس السنة، والتي تقف أمام هذا الأمر كالعاجزة التي لا تستطيع أن تفهم أو تستوعب الذي يجري، وأنها لم تكن تعلم المشاكل التي كان يعاني منها زوجها خلال القترة السابقة، وشعرت أنها فارغة ولا تملك شيئاً.

فلك تدخل في مرحلة صعبة وتشعر بالضياع، وتطلب من خادمتها أن تغلق الأبواب والنوافذ وأن لا تخرج من المنزل هي وإبنتها، وأن لا تستقبل أي إتصالات أو زوار في المنزل، وتبتعد فلك عن الجميع حتى عن صديقاتها آلمى ونايلة، حيث أن جويل ترفض أن تذهب وتدعم فلك في هذه المحنة، وفلك تشعر بالضياع وأنها عاجزة ولا تستطيع أن تفعل شيئاً وتحاول التواصل مع المحامي الذي يخبرها أن وضع كريم القانوني صعب جداً ومن الممكن أن يتم سجنه بتهمه كبيرة، وتخاف فلك كثيراً.

ستيليتو ٣١

هذه كانت أحداث الحلقة 31 من مسلسل ستيليتو، نتمنى أن يكون الملخص والفيديو قد نال على إعجابكم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

https://www.youtube.com/watch?v=FtU3y_ExNwA

ستيليتو حلقة 31

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس على قناة mbc4 بالمواعيد التالية:

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  12.15 صباحاً  1.15 صباحاً  2.15 صباحاً  3.15 صباحاً  4.15 صباحاً
الإعادة الثانية  12.00 ظهراً  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً

مواعيد مسلسل ستيلتو على mbc العراق

يعرض المسلسل يومياً من الأحد الى الخميس

ستيلتو توقيت جرينتش توقيت الجزائر توقيت مصر توقيت السعودية توقيت الإمارات
العرض  6.00  مساءاً  7.00 مساءاً  8.00 مساءاً   9.00 مساءاً  10.00 مساءاً
الإعادة الأولى  5.00 صباحاً  6.00 صباحاً  7.00 صباحاً  8.00 صباحاً  9.00 صباحاً
الإعادة الثانية  1.00 ظهراً  2.00 ظهراً  3.00 ظهراً  4.00 عصراً  5.00 مساءاً

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *