ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 101 ، في تغطية جديدة للمسلسل الهندي المدبلج “حب خادع” مع محاولة اروهي بكشف حقيقة ديبليب والد تارا وأنه غير مشلول ويمثل كل هذه الفترة أنه عاجز، فيا ترى ما الهدف من وراء تمثيل ديليب الشلل؟.

حيث تكتشف اروهي أن الاصابة التي على يد ديبليب هي من أظافرها عندما هاجمها الرجل في الغرفة أثناء تواجدها مع تشواني، وديب لم يستطع أن يكتشف من هو لأنه أصيب في رأسه.

يمكنكم متابعة أحداث الحلقة 100 من مسلسل حب خادع .

تابعوا أحداث الحلقة 102 من مسلسل حب خادع.

أحداث الحلقة 103 من مسلسل حب خادع.

ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 101

اروهي تحاول أن تكشف لديب ان ديليب غير مشلول ولكن ديب يتهمها بالجنون ويخبرها أنه بنفسه أخده عند أكثر من طبيب وجميعهم أخبروه أنه لا يمكن معالجته، ويغضب ويتركها ويذهب.

ولكن اروهي تصمم على مشف الحقيقة المخفية في المنزل، في حين أن تارا لا زالت في منزل شيتال التي استضافتها بعد السجن، ويحاول “جي دي” أن يغازل تارا ولكنها تدافع عن نفسها بالدبوس وتحاول أن تسيطر على نفسها وأن لا تقتله حتى لا يكتشفوا حقيقتها أنها تارا وليست اروهي.

مسلسل حب خادع الحلقة 101

وفي مجريات الأحداث في المسلسل المدبلج حب خادع تضع اروهي قنبلة صغيرة تحت كرسي ديليب دون أن ينتبه، وهذه القنبلة تقوم بالاشتعال إذا تحرك الكرسي وتقرر أن تراقب ديبليب ماذا سيفعل في هذه الأثناء.

في وقت سابق روما وبريتفي يتفاجئون من تصرفات تارا بالنسبة لديليب وتقول روما ما الذي تفعله تارا ولماذا تحاول كشف حقيقة ديليب أمام زوجها ديب، وأن الحقيقة إذا كشفت سوف ينتهي كل شيء.

ملخص مسلسل حب خادع الحلقة 101

فيرات ينتبه على اروهي وهي تضع الشعلة أسفل الكرسي، وحين انتبهت اروهي ان الكرسي مشتعل وأن ديليب ليس عليه تخبر ديب بالأمر وينصدم الأخير من هول المفاجئة.

يأتي فيرات ويقول أنه شاهد الكرسي يحترق وأنه أنقذ ديليب وينظر الى تارا (اروهي) نظره غاضبه ويسألها ما الذي تحاولي أن تكشفيه أمام ديب، ألا تعرفين ما هي الحقيقة.

هنا تنصدم اروهي وتعلم أن هناك سر كبير تخفيه العائلة بخصوص ديليب وأنه يعرف كل ماضي ديب ولا يريدون أن يعرف حقيقة عائلته حتى لا يخسروه.

ملخص الحلقة 101 حب خادع

هل تتمكن اروهي من كشف حقيقة ديليب؟ ، وهل ستتمكن اروهي من معرفة أين عائلة ديب؟، وما هو السر الكبير الذي تخفيه عائلة روما عن ديب؟، هذا ما سنتابعه معكم في الحلقات القادمة من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع الحلقة 102 والذي يعرض على قناة ام بي سي بوليود من الأحد الى الخميس الساعة 7:00 تماماً.

تابعوا معنا ملخص الحلقة 101 من مسلسل حب خادع

https://youtu.be/jasgxnk9oZk

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *