التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع الحلقة 103 حلقة الأحد ، يثنتظر الالاف من المشاهدين أحداث المسلسل الهندي المدبلج “حب خادع” في أحداثه الجديده مع ديليب الذي يتبين أنه غير مشلول كما يظهر لنا.

حيث يتبين للمشاهدين أن هناك سر غامض يخفيه ديليب وعائلته بخصوص ديليب نفسه وأن تظاهره بالشلل له علاقة بعائلة ديب، وإذا كشفت الحقيقة ديب لن يرحم العائلة كلها.

تبدأ الحلقة بعد أن وجدت اروهي البطاقة الجامعية لديب وقالت أنها ستساعدها في العثور على عائلة ديب، ولكنها تتفاجأ بفيرات وبريتفي قد دخلوا الغرفة ويقولون لها أنهم سيذهبون معها الى الحفلة، وعلى ديب أن يلغي كل أموره ليذهب معهم.

مسلسل حب خادع الحلقة 103

حلقات سابقة قد تهمك

لمن يرغب بمشاهدة الحلقة على شاهد نت من هنا .

مسلسل حب خادع الحلقة 103 حلقة الأحد

ديب يخبر اروهي أن تارا قد هربت من السجن، وأنه نقل تشاواني الى مكان آخر وأعطاها عنوانه الجديد، وطلب منها أن تخرج من المنزل، وفي هذه الأثناء اروهي تخبر ديب أنها وجدت بطاقته الجامعية وأنها ستساعدهم في العثور على عائلته.

لكن ديب يغضب منها ويقول لها أنه لا يريد مساعدتها في هذا الأمر، ويطلب منها أن تخرج من حياته، ولكن اروهي تستمر في عنادها وتقول له أنك تحبني وتشعر بالذنب تجاهي لهذا أنت تساعدني للآن.

مسلسل حب خادع

اروهي تخرج من المنزل بعدما أخذت ملابسها في أحداث الحلقة 103 من مسلسل حب خادع، وديب يطلب من شخص غريب أن يأتي الى المنزل ويضربه ويفقده الوعي.، والهدف أن لا يذهب الى آروهي حتى لو انتظرته مدى الحياة.

تارا تطلب من اهان صاحب الحفلة 10 مليون روبية وطلب منها أن تأتيه الى المطار، ولتكون الصدفة أن تذهب اروهي ايضاً الى نفس المكان تنتظر ديب، ويأتي خمسة أشخاص إليها ويهجموا عليها، ويقولون لها أنك طلبتي من رئيسنا 10 ملايين روبية، وسوف نقتلك الآن حتى تتعلمي كيف تتعاملي مع الرئيس.

أحداث الحلقة 103 حب خادع

في مشهد لاحق يظهر لنا ديب وهو يبكي ويقول على الرغم من أنني قد آذيتك كثيراً يا اروهي الا انك لا زلتي تساعديني، وأنني كذبت عندما قلت عنك أنك لعنة بحياتي، وانما أنا هي اللعنة وأن حياتك قد تدمرت بسببي في السابق.

وفي هذه الأثناء تكون اروهي قد تمكنت من الهروب من العصابة لتجد رجل في الشارع وتذهب اليه وهي تبكي وتطلب منه أن يساعدها من رجال العصابة، فمن هو هذا الرجل الذي استنجدت به اروهي؟ هل سيكون هناك مفاجأة أخرى؟.

مسلسل حب خادع الحلقة 104

هذا ما سنتابعه معكم في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع الحلقة 104 ليوم الإثنين، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلكم كل ما هو جديد من أخبار المسلسل الهندي حب خادع.

والسؤال الذي نتسائله، هل تارا الأصليه لها علاقة بعائلة ديب؟ ، وهل هي تسببت في مقتلهم فيما مضى؟، هذا ما ستظهره لنا الحلقات القادمة من المسلسل الهندي المدبلج حب خادع.

شاهدوا بالفيديو التسجيل الصوتي لحلقة حب خادع 103

مقطع فيديو ظهور شقية ديب في حب خادع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status