لا زلنا نتابع معكم أحداث المسلسل الهندي المدبلج مسلسل حب خادع الحلقة 102 في حلقته الجديدة والذي يعرض على ام بي سي بوليوود حيث يتم دمج مسلسلين في هذه الحلقة وهما انت العشق وحب خادع.

اروهى تتفاجاه هى وديب بفيرات يحمل دليب من الأرض ليضعه على الكرسى ويوبخ الكل لاهمالهم به وهو يشير للاشتعال وفى المقابل ديب يسحب اروهى ليوبخها وفى الأسفل اهان يدعوا ديب لحفله ليخبره بوجود اروهى معهم ولكنها اختفت الان.

مسلسل حب خادع الحلقه 102

يتعجب ديب ليعرف بان تارا هربت فتاتى المفوضه لتخبرهم الخبر فيوبخها ديب، اروهى ياتيها اتصال من شوانى بانه هناك من ضرب حارسه فاغلق الباب عليه.

تقوم أروهي بإخبار ديب فيرفض مجيئها ليذهب هو وفى المقابل تارا فى السوق ترى الشرطه تبحث عنها فتمسك سكين ليسال صاحبها عنها فيمسك يدي تارا لتجرحه وتذهب.

مواضيع قد تهمك

أحداث الحلقة 102 من مسلسل حب خادع ليوم الخميس

أحداث مسلسل حب خادع اليوم الخميس ، وفى المقابل اروهى ياتيها اتصال من المقنع ليخيرها ان يقتل من ديب ام شوانى الذى يفصلهم باب ليدخل ديب البيت ويطمئن على شوانى ليفكر المقنع ان يقتلها هي.

حب خادع الحلقة 102

ملخص الحلقة 102 مسلسل حب خادع  المقنع يخبر اروهى ان ترى الرقم الذي يتصل بها لتنصدم بانه ارضى البيت لتبدا تتخيل خيالات فلم تجد احد لتجده خلفها فتهرب منه لترى فيرات فتتحجج بانها تبحث عن شبكه ليتصل بها ديب فتخبره ما حدث وتصل غرفه دليب فلم تجده لتتاكد من شكها لتبحث فيها فتجد بطاقه جامعه لتفكر اروهى بانها لها صله بديب فتقرر البحث خلفها.

ملخص مسلسل حب خادع الحلقه 102

يا ترى ما الذي ينتظرنا في الحلقة 103 من مسلسل حب خادع الذي يعرض على قناة ام بي سي بوليوود من الأحد الى الخميس في تمام الساعة 7:00، لا تنسوا متابعتنا كل يوم ليصلكم كل جديد من أخبار المسلسل الهندي حب خادع ، ونرجو الدعم ومشاركة الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي.

شاهدوا بالفيديو ملخص الحلقة 102 مسلسل حب خادع

https://youtu.be/t1GQ-AVoQdQ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *