شاهدوا مسلسل زقاق الجن حلقة 6 ، يتحدث مسلسل زقاق الجن رمضان 2023 عن جلبة تحدث في الحارة بسبب تكرر حوادث اختفاء الأطفال، ويستمر أبو نذير في استبداده تجاه عائلته وتحكمه في حياتهم. يشارك في المسلسل نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية، مما يجعله يستحق المتابعة. العمل من إخراج ثائر الشيخ وتأليف محمد العاص، ويتضمن العمل 30 حلقة يعرض كل يوم في شهر رمضان. على الرغم من أن القصة تدور في حارة صغيرة في سوريا، إلا أنها تعالج قضايا حقيقية يعاني منها الكثيرون في المجتمع السوري. هذا المسلسل يدعو الجمهور للتفكير في بعض القضايا الخطيرة التي يمكن مواجهتها في المجتمعات العربية، وهو يحقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان. يمكن للمشاهدين متابعة حلقات المسلسل على عدد من القنوات الفضائية وعلى الإنترنيت.

شاهدوا مسلسل زقاق الجن حلقة 6

نكمل وإياكم أحداث مسلسل زقاق الجن الحلقة 6  ، تم إثارة حماس وجذب اهتمام الجميع حول مسلسل زقاق الجن الذي يعرض لأول مرة في شهر رمضان لعام 2023. يتألق هذا المسلسل بفضل قصته المذهلة وأدائه الفني الرائع، فقد بدأ عرضه يوم الخميس الموافق 23 مارس/آذار لعام 2023 ميلادي، والموافق لتاريخ 1 رمضان 1444عام هجري. ستعرض حلقات المسلسل يومياً في تمام الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت دمشق والسعودية، وسيتم بثه على قنوات دراما سوريا وقناة MBC. يجذب المسلسل اهتمام الجمهور في العالم العربي، لذلك فإن ثقافتك يجب أن تنضم إلى جمهور المسلسل وتستعد لمتابعته.

قنوات عرض مسلسل زقاق الجن

  • قناة دبي.
  • قناة روتانا دراما.
  • قناة الضفرة.
  • قناة الشارقة.
  • القناة اللبنانية lbc.
  • قناة utv.

أبطال مسلسل زقاق الجن

أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايرة، صفاء سلطان، شكران مرتجى، أمانه والي، جيهان عيد، نجح سفكوني، لوريس قزق، حسن خليل، أمام رضى.

عدد حلقات مسلسل زقاق الجن

والعمل مؤلف من 30 حلفة وسيعرض طيلة شهر رمضان المبارك على عدة قنزات فضائية سنعلن عنها لاحقاً.

لمتابعة بقية الأخبار مسلسل زقاق الجن والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *