مشاهدة مسلسل زقاق الجن حلقة 4 ، تبدأ أحداث الحلقة بمدخل شيماء إلى غرفة المضافة، حيث تخبر رئيس الكركون بأنه تم اختطافهم من قبل رجل وعند وصولها، كان هذا الرجل في حالة نادرة على قيد الحياة، كما سمعت صوته. بعد اختطافهم، ضُرِبَتْ شيماء على رأسها، وحُبِسوا جميعًا في الغُرْفَة التي أشعل فيها هذا الرجل النار. إستيقظوا جميعًا على رائحة الدُّخَان وقاموا بالفرار من هذه الغُرْفَة. وبالنسبة لشيماء، فإنَّه تأكَّده لديها أن مُثِّلا في جانب المجزِف، كان مِثْلا لإنسان ذكورى. نظرًا لقوتها الزائدة، حاولت بجدية إنقاذ نادر ولكنها لم تتمكن من ذلك.

مشاهدة مسلسل زقاق الجن حلقة 4

نكمل وإياكم أحداث مسلسل زقاق الجن الحلقة 4 ، حيث عليه ان يصبر وان الله سوف يعوضه بخير، وهم جميعا يتأثرون بفراق نادر الذي كان شابا طموحا ومحبوبا من الجميع. تدور الأحداث في إطار درامي مؤثر حول فقدان إحدى أسرة صغيرة لأحد أفرادها وكيفية التعامل مع هذا المصاب الجلل. برغم ألمه، وافق أبو جمال على تشريح جثة ابنه نادر في حالة فقده. دخلت شيماء إلى غرفته، بكت على نادر، وودَّعته بكلامٍ رائع. استولت الشرطة على جثَّة نادر ونقِلَتْه عبر المستشفى مع شيماء التي رافِقَتْه. حاولت مُزن تخفِّفُ عن الماسِ آسًى فابْىءَ زوجٌ مناسِبٌ للاَّسْتِغْناء كشات إظجار من سابع المستحيلات، في دورٍ للاستيلاءِ على سورية في 2011, وَطَلبتْ منه بشدة أنْ يدعو اللَّهَ أن يرحمَ آخِرًا.

مسلسل زقاق الجن الحلقة 4 البديل نيوز

بكى مُزن على نادِرٍ, فأوجعتْه كلّماتُ مُلك التي حاولت تكفيرٌ لِلألم وإقامة أملا والبعث بالصبر، في محاولةٍ لخدمةِ صورة نادر قبيل رحيله، إذ كان شابا طموحا ومحبوبا في المجتمع. اشارت الأحداث إلى تجربة حزن العائلات عند فقدان شخصٍ من أفرادها وطريقة التغلُّب على هذه المشكلات. يجب عليه أن يتعلم من الأحداث السابقة وأن يكون حريصًا على عدم تأخره خارج المنزل والعودة مباشرة إلى المنزل بمجرد انتهاء مهامه.

زقاق الجن حلقة 4 موقع بريستيج

يتأمل أبو نديم في كلام ثريا، التي تحدثت عن علاقة بين أفراد الأسرة، وهو يستعرض تصرفاته معها. يشعر بالحزن لما فعلته شيماء، ويرجع إلى الماضي الذي جمعهم. خولة تأخذ مجدي للكشف الطبي، وفي نفس الوقت يُدفَن ابن أبو جمال نادر، وتخرج الحارة في جنازته وصُنِّعَ عزاءٌ لوفاته. جميع الرجال يوجدون في حالات مختلفة، إذ تبقى شيماء في المستشفى لتتلقى العلاج من آثار الحريق الذي نُشِبَ، ويشعر أبو نديم بالغضب بسبب التحدث عنه بشكل سلبي، في حين يُحَاول أنور التصالح مع والدهِ نادر وإصلاح العلاقة بينهما. لكن يرفض أبو نديم تصالحهِ ويرفض حتى التكلُّم معه. من جانب آخر.

زقاق الجن 4

يطلب أبو عزٍّ من صَبْحية أخذ المال من مروان، لكن صَبْحية ترفض هذا الطلب. وأخيرًا، ينام مازَن عند خولة، وابو نزيه يظلُّ ساكتًا دون قول كلام. ويخبرهم بأنه يشعر بالخوف بشدة، وفي هذا الوقت، أحتضنت خولة فياض وطمأنته بأن لا يخاف، وأكدت على أنَّه رجلٌ قادرٌ على التعامل مع الحالة التي أصبح فيها. بينما تخطط ثريَّا للإقتراب من أبو ندين والإهتمام به ومُراقبة كلّ شيء يدور في المنزل لإِبْلاغ أبو نديم، وعِدَى ذروة تلك الصعاب، حضر فياض إلى صبحية طالِبًا إزالتَ مُظهِرِ المودَّة الذي كان مسجلاً بهُ من قبل. لكن صبحية رفضت هذى الطلْب ممَّا جعَل فِياظ يشعُرُ بالإحْرَاج.

قنوات عرض مسلسل زقاق الجن

  • قناة دبي.
  • قناة روتانا دراما.
  • قناة الضفرة.
  • قناة الشارقة.
  • القناة اللبنانية lbc.
  • قناة utv.

أبطال مسلسل زقاق الجن

أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايرة، صفاء سلطان، شكران مرتجى، أمانه والي، جيهان عيد، نجح سفكوني، لوريس قزق، حسن خليل، أمام رضى.

عدد حلقات مسلسل زقاق الجن

والعمل مؤلف من 30 حلفة وسيعرض طيلة شهر رمضان المبارك على عدة قنزات فضائية سنعلن عنها لاحقاً.

لمتابعة بقية الأخبار مسلسل زقاق الجن والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *