مسلسل الثمن حلقة 44 ، الجد ابراهيم مزعوج لان برهون ترك المنزل، ونادية تحاول أن تقنعه أن يتراجع عن قراره وأن يتصل على سارة ويعتذر منها، ويكفي كل هذه السنين وأن كل الذي فعلوه بسارة سامحتهم وتركتهم يتعرفوا على حفيدهم، والجد ابراهيم يفكر ويتراجع عن قراره، ويقرر أن يزور سارة بمنزلها ويعتذر منها.

مسلسل الثمن حلقة 44

مسلسل الثمن 44 ، في اليوم التالي السيد ابراهيم يتحدث مع سارة ويقول لها بانه قريب من الشركة ويرغب بأن يأتي اليها ويشرب فنجان قهوة، وطبعاً سارة توافق.

زين يطلب من سارة أن تأتي الى المكتب، وعندما تذهب اليه سارة لمكتبه، زين يقول لها بأنه رآى مدرسة جميلة جداً لبرهون، ومن الممكن أن يسجلوه فيه وعندما زين يخبر سارة عن اسم المدرسة، حينها سارة تقول أن المدرسة غالية وليست قدرتها هذا الأمر، وزين يقول أنهما واحد، وسارة ترفض وتقول أنها ستسجله بمدرسة قريبة منهم.

مسلسل الثمن الحلقة 44

تيما تتفاجأ أن الجد ابراهيم أتى لزيارة سارة المكتب، وطبعاً سارة تقول أن هذا الشيء عادي ويمكن أن شعر بخطأة واء لكي يصلحه.

في المشهد التالي فراس يتصل على نور ويطمئن عليها ويذكرها بموعدها عند الطبيب يوم الجمعه، ويطلب من نور أ ن يتغدوا سوياً ولكن نور ترفض وتطلب منه أن يأتي هو الى المنزل ويتغدوا سوياً مع العائلة، وتخبره نور بأن سارة عادت الى منزلها.

ليل وسالم ينظفون المكان الذي اشتروه وينتهوا من كل شيْ، ويصل كرسي التاتو، وليل تكون سعيدة جداً وسالم نفس الشيء، ويكونا لا يصدقان أن المكان أصبح لهما وسيبدأون شغلهم الخاص بهما، وطبعاً يتساعدان ويساندا بعضهما كثيراً.

سارة تجد مدرسة جديدة لبرهوم ويقرروا أن يذهبوا ليروها.

الثمن 44

جمال يستمر بالتقرب من تيما أكثر.

الطبيب يتصل على كرم ويطلب منه أن ياتي اليه على المستشفى لان نتائج التحليل ظهرت، وكرم يكون خائف أن يكون لديه شيء، والطبيب لا يخبره بأي أمر على الهاتف وأن عليه أن ياتي للمشفى حتى يتحدثوا، لانه يوجد شيء مهم جداً يجب أن يعرفه.

أما مازن فيخرج مع رولا ويسهروا ويمضيا الوقت سوياً، وطبعاً مازن لا يفكر لوقت لاحقاً أن يصبح بينه وبين رولا أي تطور ابلعلاقة.

بالمشهد الأخير زين يتفاجأ أن خالته عادت من السفر حتى تراه ويكون سعيداً برؤيتها.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *