مسلسل الثمن حلقة 43 ، نكمل معكم الأحداث الجديدة من مسلسل الثمن الحلقة 43 ، ومع تيما تذهب الى الشركة ولا تجد كرم موجود، وكرم في اليوم التالي يذهب الى المشفى ويجري التحاليل، ويكون قلق جداً أن يكون حدث معه شيء، ووائل يذهب الى ناصر ويسأله إذا هو الذي قتل معتصم، ولكن ناصر لا يخبر وائل أي شيء ولا يعترف بشيء، وخالد يقول لوائل وزين أنهم وجدوا جثة معتصم وأنه ميت من يوم الحادثة، وبالتأكيد كان هناك شخص يراقبه، ولم يتمكنوا للآن للوصول الى القاتل أو يعرفوا أي شيء عنها، ووائل يقول أنه يشك أن ناصر له علاقة ولكن لا يوجد أي دليل بين يدينا.

مسلسل الثمن حلقة 43

نكمل معكم من جديد الأحداث والتطورات والإنقلابات في مسلسل الثمن الحلقة 43 ، حيث في المشهد التالي نادية تكون تبكي على برهوم، وسمية تصل الى المنزل وفردوس تسألها لماذا تأخرت وكيف كانت أول جلسة، وسمية تقول لها أنتي ما دخلك، والدكتورة كانت لديها عجأة لهذا تأخرت، وطبعاً تكون سمية تكذب وكل هذا الوقت أمضته بكافيه تشرب القهوة.

تيما تعرف عن طريق صباح بأن كرم تعبان ومريض وبعدها تيما تهتم فيه، وجمال يطلب من تيما أن تذهب معه الى العمل بالمساء، ولكنها تخبره أنها متعبه ولا تستطيع الخروج من المنزل.

الثمن 43

زين يتصل على سارة، والأخيرة تطلب منه أن يتواصلوا هذه الفترة، وهي ترغب بأخذ إجازة وترتاح، ولكن زين يتعصب ولا يوافق لها، ويسألها لماذا تتصرف معه بهذه الطريقة؟، وزين يقول لها أنه لم يعد هناك أي خطر وقد وجدوا جية معتصم، ويبدو أن هناك عداوة بينه وبين شخص آخر، أو يمكن ناصر هو الذي ضربه بالرصاص وتخلص منه.

فراس يتصل على نور وطيطمئن عليها ونور تكون سعيدة جدا من تصرفات فراس معها.

مسلسل الثمن حلقة 43
مسلسل الثمن حلقة 43

مسلسل الثمن ويكيبيديا

يعتبر مسلسل الثمن أحد أبرز المسلسلات التي يتم عرضها في الفترة الأخيرة والذي شهد إقبالاً جماهيرياً واسعاً، وهو مسلسل درامي رومانسي، ويضم مجموعة من الممثلين المتألقين من السوط السوري واللبناني.

قد يهمكممسلسل الثمن الحلقة 50 الأخيرة الموسم 1 .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل الثمن، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *