حلقة اليوم ٦٤ من مسلسل ستيلتو الحلقة 64 ، مستمرين بالأحداث التشويقة والرائعة في التقلبات الجديدة في مسلسل ستيليتو الحلقة 64، حيث في المساء فلك تفاجيء كريم بزيارتها وكريم ينصدم بها، ويقول فعلتي الذي برأسك وجئتي، وفلك ترد أنت أجبرتني على المجيء، وأردت رؤيتك وأنت رفضت، وكريم يرد إذا كان لا بد أن نتحدث فقولي ما لديك، وفلك ترد أمام الباب سنتحدث؟، ثم تدخل للمنزل وتقول إن المنزل صغير جداً عليك، يوماً ستمل وتتركه، وكريم يقول يبدو لا يوجد شيء مهم لتقوليه، وقد جئت من باب الفضول والله أعلم الى ماذا تخططين، تابعوا معنا التفاصيل الكاملة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 63، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip في تمام الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

حلقة اليوم ٦٤ من مسلسل ستيلتو الحلقة 64

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو الحلقة 64 مع فلك تقول لا تغلق الباب بوجهي، وكلما أحاول أن أعطي لأنفسنا مجال وفرصة أخرى أنت ترفض، وكريم يتعصب عليها وأنهم يضيعون حياتهم بزواج فاشل، وأنه لم يعد يثق بها، وهي ليست هي نفسها، وتمثل عليه طوال الوقت وكل ما عشته كان كذبه، وكيف لم ألاحظ هذا الأمر من قبل، وفلك تقول كان لدينا ماضي جميل وقصة حب تجمعنا، ألا بهمك هذا وكريم يقول كان ماضي وإنتهى، والى هنا ويكفي، وأنا ليس لدي مشاعر تجاهك، وأنا أعترف بأنك إمرأة ذكية وأم رائعة، ولم تكن لدي مشكلة بهذا، ولكن لدينا مشكلة أكبر وأنتي لا تعرفين الحب، وأنا لا أتحمل قلة الحب، وأنتي لا يوجد لديك رحمة أو أمان وهؤلاء الأمور أنا أحتاجها بشدة.

مسلسل ستيليتو الحلقة 64

وفلك تسأل هل المشكلة آلمى؟، لقد جاءت وقالت لك ما حدث في الماضي لهذا أخذت هذا الموقف، وبالنهاية كنت صغيرة وكان ماضي وانتهى، وكريم يتعصب عليها كثيراً ولماذا جاءت اليه، وأن قصتهما انتهت، ولا داعي للنقاش بها، ولكن تصر على الحديث وتقول بأنها ستذهب لتعمل القهوة وليجلس هو ويهدأ، وفلك تضع حبة منوم في كأس كريم ثم تقدمها له وكريم يشرب، وفلك تتحدث عن تالا بأنها كانت سعيدة عندما كانت عنده، وفلك تسأل كريم من يعرف بهذا المنزل؟، وكريم يرد لؤي وطارق وأنتي.

مسلسل ستيليتو

فهل ستعود فلك للشك في آلمى بأنها عشيقة كريم وأن لؤي تدارك الموقف أمامها وأن جميع أصدقائها يعرفون بهذا الأمر ولم يخبروها؟، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة 65، وكما نعودكم دائماً برفع الحلقة في موعدها إن شاء الله، فانتظرونا.

حيث ينتظرنا الكثير من الأحداث الشيقة في روائع المسلسلات ستيلتو وكيف أن فلك ستفعل المستحيل من أجل أن تصل الى عشيقة كريم، وستكون الكارثة قوية عليها بعد أن تعرف أن آلمى هي هذه العشيقة، وستبدأ بالتفكير بشتى الطرق من أجل محاولة التخلص منها، فهل ستنجح في هذا الأمر؟.

Stiletto Series Episode 64

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويجدر بالإشارة الى أنه وبعد إعتراض جمهور مسلسل ستيليتو على المشاهد الجريئة بالمسلسل; فقد قررت قناة mbc وقف عرض المسلسل على التلفاز واقتصار عرضه على منصة شاهد المدفوعة; ونحن نساعدكم على مشاهدة الحلقة مباشرة على الموقع وبدون إعلانات; وننتظر الدعم منكم بالتعليقات والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *