مسلسل ستيليتو الحلقة 64 ، نكمل وإياكم الأحداث الجديدة في روائع المسلسلات ستيلتو حلقة اليوم 64، ومع سلمى تُعيد تالا الى المنزل وفلك تسألها لماذا أعادة ألعابها معها؟، وتالا ترد أبي هو من أرسلهم معي، وتقول تالا بانها ستتاخر عن المدرسة، وفلك تطلب من سلمى إيصالها للمدرسة لأنها مشغولة، وكريم يصل الى الشركة ويتصل بآلمى ويطلب رؤيتها في المساء وأن يشاهدا الفيلم سوياً، وآلمى توافق ثم يأتي اتصال لكريم من فلك، والأخيرة تقول له أنه لديها أمر ضروري لتخبره، ويفضل أن يلتقوا في بيته، وكريم يسألها الى ماذا تخطط هذه المرة؟، ولماذا تريد رؤيته، وفلك تصر على مقابلته وكريم يقول لديه اجتماع مهم الآن وسيتحدث معها لاحقاً ويغلق الهاتف بوجهها، تابعوا معنا التفاصيل الكاملة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة اليوم 63، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد vip في تمام الساعه 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

حلقة اليوم ٦٤ من مسلسل ستيلتو الحلقة 64

ملاحظة: كل موقع يقوم بسرقة محتوى المقال سيتم التبليغ عنه مباشرة دون إنتظار مراسلته، وأي قناة على اليوتيوب يجب عليها وضع رابط المقال في صندوق الوصف، حتى لا تتحملوا كافة العواقب التي ستترتب عليكم من جوجل، إقتضى التحذير.

نكمل وإياكم أحداث مسلسل ستيليتو حلقه 64 مع كريم يدعوا طارق ولؤي الى منزلهم، وطارق يعتذر من كريم ولم يكن يعرف الذي حصل بينه وبين فلك، وأن جويل أخبرته أنه يوجد خلاف بسيط بينهما، ولؤي يقول له أن كريم إنفصل عن فلك بالمنزل فقط، ولأنه لم يحدث الطلاق في المحكمة لم يعلنوا عن شيء، وطارق يسأل كريم من يعرف بهذا البيت ولؤي يرد فقط نحن الإثنين أليس كذلك؟، وكريم يقول أجل، أنت وطارق فقط تعرفان بهذا المنزل.

في وقت لاحق سوف نشهد أحداث قوية وشيقة بعد أن تقرر فلك أن تكتشف من هي عشيقة كريم، وكيف سوف تكشفها في منزله حيث تقوم بزرع كاميرا في دبدوب ابنتها تالا وترسله الى منزل كريم مع ابنته، حيث تكون الصدفة أن آلمى تأتي الى كريم ولكن على ما يبدو أن كريم قد كشف هذه اللعبة وتدارك الأمر ونجح في إخفار آلمى دون أن تراها فلك، فكل شيء جائز فعلى ما يبدو أن كريم بات يعرف كل تصرفات زوجته المتوقة وكيف أنها تفعل المستحيل من أجل أن تصل للذي تريده، فهل سيتم الطلاق بين كريم وفلك؟.

مسلسل ستيليتو

فهل ستعود فلك للشك في آلمى بأنها عشيقة كريم وأن لؤي تدارك الموقف أمامها وأن جميع أصدقائها يعرفون بهذا الأمر ولم يخبروها؟، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل ستيليتو حلقة 65، وكما نعودكم دائماً برفع الحلقة في موعدها إن شاء الله، فانتظرونا.

حيث ينتظرنا الكثير من الأحداث الشيقة في روائع المسلسلات ستيلتو وكيف أن فلك ستفعل المستحيل من أجل أن تصل الى عشيقة كريم، وستكون الكارثة قوية عليها بعد أن تعرف أن آلمى هي هذه العشيقة، وستبدأ بالتفكير بشتى الطرق من أجل محاولة التخلص منها، فهل ستنجح في هذا الأمر؟.

Stiletto Series Episode 64

قد يهمكم : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الأخيرة .

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل ستيلتو، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

ويجدر بالإشارة الى أنه وبعد إعتراض جمهور مسلسل ستيليتو على المشاهد الجريئة بالمسلسل; فقد قررت قناة mbc وقف عرض المسلسل على التلفاز واقتصار عرضه على منصة شاهد المدفوعة; ونحن نساعدكم على مشاهدة الحلقة مباشرة على الموقع وبدون إعلانات; وننتظر الدعم منكم بالتعليقات والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديما قندلفت ونور علي وريتا حرب وكارلوس عازار.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *