تبييض الأسنان بالليزر هو إجراء مصمم لتفتيح أسنانك. يُعرف أيضًا باسم تبييض الأسنان بالليزر. أثناء العملية، يتم وضع جل مبيض مركز على أسنانك ثم يتم استخدام الليزر لتنشيط الجل. يتم الانتهاء من الإجراء في عيادة الأسنان وعادة ما يستغرق أقل من ساعة. يعتبر تبيض الأسنان بالليزر إجراءً تجميليًا للأسنان يمكن أن يُظهر تحسنًا كبيرًا في ابتسامتك.

أدوات تبييض الأسنان بالليزر بالمنزل

تبييض الأسنان بالليزر هو إجراء تبيض احترافي يستخدم جل التبيض المفعل بالضوء والليزر. يتم الانتهاء من الإجراء في عيادة الأسنان ويتضمن وضع جل مبيض مركز على أسنانك ثم استخدام الليزر لتنشيط الجل.

"<yoastmark

تبييض الأسنان في العيادة بالليزر

يمكن أن يعمل تبيض الأسنان بالليزر على تفتيح أسنانك وتقليل البقع. إنها أكثر فاعلية من الإجراءات التي تتم في المنزل ولكنها ذات تكلفة أكبر وقد تتطلب زيارات متعددة. يتم الانتهاء من الإجراء في عيادة الأسنان. يتضمن وضع جل مبيض مركز على أسنانك ثم استخدام الليزر لتسريع عملية التبيض. موعد واحد لتبيض الأسنان بالليزر لمدة 60 دقيقة هو كل ما يتطلبه الأمر لسنوات من تلون الأسنان المتراكم حتى تتم إزالته.

كيف يعمل تبيض الأسنان بالليزر؟

تبيض الأسنان بالليزر هو إجراء تبيض احترافي يستخدم جل التبيض المفعل بالضوء والليزر. ينشط الليزر الهلام، الذي يقوم بعد ذلك بتفكيك البقع الموجودة على الأسنان. يتم الانتهاء من الإجراء في عيادة الأسنان ويستغرق بشكل عام من ساعة إلى ساعتين.

ما هي مدة تبيض الأسنان بالليزر؟

يعد تبيض الأسنان بالليزر طريقة سريعة وفعالة لتحسين مظهر أسنانك. تستغرق معظم المواعيد حوالي ساعة واحدة فقط، ويمكنك رؤية النتائج على الفور. يمكن أن يستمر تبيض الأسنان بالليزر لمدة 6 أشهر أو أكثر، حسب احتياجاتك الفردية.

هل هناك آثار جانبية لتبيض الأسنان بالليزر؟

يعتبر تبيض الأسنان بالليزر طريقة آمنة وفعالة للحصول على أسنان أكثر إشراقًا. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي طريقة لتبيض الأسنان، هناك بعض الآثار الجانبية المحتملة التي قد تحدث. وتشمل هذه الحساسية وتهيج اللثة ونتائج غير فعالة. لا يعاني معظم المرضى من أي آثار جانبية خطيرة ويجدون أن العلاج يستحق كل هذا العناء للنتائج المحققة.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *