مسلسل كريستال الحلقة 69 ، جواد يزور مالك بالسجن ويخبره عن وضع لميا، وباسل يكون بالنادي الرياضي مع عامر وبعدها يذهب الى المشغل الى فيّ، ويسألها ما الذي حدث، وعاليا ما الذي فعلته، ولكن في لا تقول له شيء، عليا تعود الى المنزل وترى رحاب وتقول لها أن تدخل الى المنزل، وعليا تقول لها أن تعود للعمل بالقصر لأن ام ابراهيم بدها تترك العمل، ولكن سيكون عملها مؤقت لحتى تجد خادمة جديدة، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله، فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا.

مشاهدة مسلسل كريستال حلقة 69

قد يهمكم مشاهدة الحلقة السابقةمسلسل كريستال حلقة 67 .

مسلسل كريستال الحلقة 66 .

مسلسل كريستال حلقة 68 .

ندى ترى رحاب وتتصل على فيّ وتقول لها أن رحاب رجعت على القصر، وفي تقول كتير منيح لأن عليا وامها لازن يجتمعوا.

في وأخواتها يكونوا جالسين بالملحق وتأتي رفيف ومعها تامر، ويخبروهم أنهم قد تزوجوا، وجميعهم يتفاجئون وندى تتعصب عليها وتقول لها أنها لن تسامحها.

مشاهدة مسلسل كريستال ٦٩

عامر وجواد يلتقون والأخير يخبره أن زواجه هو وعليا كان مزيف، وأنه قد تزوج منها من أجل أن ينتقم من فيّ ولكن بعد أن علم الحقيقة علاقتهم إنتهت، والطلاق هو الحل الأمثل لهذه العلاقة الفاشلة، ويقول له أنه سيسافر الى أمريكا، وسيسكن هناك، وعليا تذهب الى جواد وتحاول أن تتحدث معه، ولكن عامر يمنعها ويقول لها أنه يكفي تذل نفسها لجواد، وهي يجب أن تتقبل فكرة الطلاق، وعليا تقول لعامر أنها هي لن تتقبل فكرة الطلاق، وجواد زوجها وهو عم يمر بمرحلة صعبة، وعامر يتعصب عليها وأن جواد لا تهمه، ومشكلته هي فقط فيّ، وهو تزوجها فقط من أجل أن يحرق قلبها لفي.

ولكن عليا تبقى رافضه للواقع، وترفض أن تبعد عن جواد، وعامل يقول لها أنها هي بكل الأحوال خسرانه، لهذا يجب أن تنسحب قبل فوات الأوان.

فيّ تأخذ نتيجة تحليل الـ DNA وتضعه بغرفة عليا وهي نائمة، ورحاب تعود الى القصر وفي تقول لها في مفاجأة كتير قوية عندما تستيقظ عليا.

مشاهدة مسلسل كريستال حلقة 69

جواد يقرأ الأخبار ويتعصب عندما يقرأ خبر أن عليا تنكر خبر الطلاق، وجواد يتصل بالمحامي ويطلب منه أن يجهز كل أوراق الطلاق.

وبيان تتصل بجواد وتقول له أن والدته تحسنت واستيقظت، وهي بحاجة الى أن تراه، وجواد يقول لها أنه هو لديه عمل، وبعدها سوف يراها.

باسل يرى رحاب عادت الى القصر ويتعصب كثيراً، ويذهب الى الحديقة ويرى جواد، والأخير يقول له أنه أتى حتى يذهب مع عليا الى المحامي من أجل أن ينهوا إجراءات الطلاق، وعليا تستيقظ من النوم وتقرأ نتيجة نتيجة التحليل التي وضعتها فيّ، وأن رحاب هي والدتها، وتكون مصدومة جداً.

 مشاهدة مسلسل كريستال حلقة ٦٩

وعليا تذهب الى فيّ ، والأخيرة تسأل عليا ما بدك اتضمي والدتك رحاب؟، ويصل جواد وباسل ويسمعون هذا الكلام، وأن رحاب هي والدتها لعليا، والأخيرة تضحك وتستهزيء وجواد يترك القصر، وندى ترى جواد، والأخير يقول عن الشيء الذي فعلته فيّ وأنها عملت مسرحية وعم تجمع بين عليا ووالدتها، وندى تترجاه أن يعود معها الى القصر، وجواد يتصل بالمحامي وأن يأجل الطلاق.

فيّ تتفاجأ من ردة فعل عليا، وباسل يقول لها التحليل حقيقي، ورحاب هي والدتها، وعليا لا تصدق الخبر وأن هذا التحليل مزيف، وتبقى عليها تضحك، وتقول لفيّ أنتي واحدة مريضه ومجنونه، وأنها خلقت قصة وسيناريو براسها، وفيّ تقول لها أن هذه الورقة التي قطعتها تثبت أن رحاب والدتها، وهي لا ترى ما الذي حدث لرحاب وكيف يديها يرجفون، وكم هي تحبها.

كريستال 69

وعليا تعصب على رحاب وأن تقول الحقيقة وأن فيّ واحده مجنونة وكاذبة، ويعود جواد الى القصر وتبقى فيّ تستفز عليا، والأخيرة تعصب وتقول لها مجنونة، وباسل يتعصب على أخته وأن في عم تحكي الحقيقة، ويتهجم على رحاب ويوقعها، وفيّ تعتذر من باسل، والأخير يرفض أن يحكي معها، ورحاب تنهار لا تستطيع الكلام، وجواد يحاول أن يهدئها لعليا.

وعليا تقول لرحاب أن تدخل الى غرفتها وأن لا تخرج منها حتى تكشف الحقيقة، وجواد يقول لفي وعليا أن كل قصصهم لا تهمه، وهو حزين فقط على باسل، وعليا تذهب الى باسل والأخير يحضنها، وعليا تقول له أن لا يصدق كلام في، وهذا الكذب وأنها سوف تعمل تحليل آخر وتظهر له الحقيقة.

مسلسل كريستال ح ٦٩ ملخص

مالك يتصل بورد ويقول له أن تسحب الدعوة وهو أيضاً سوف يسحب دعوة الإبتزاز ضدها، ولكن ورد ترفض وتقول له  أن اليوم سوف تتزوج وهي صاحبة حق.

لميا تتحسن والطبيب يقول لجواد أن سوف يخرجوها من المشفى، وجواد يذهب ليرى والدتها ولميا تعتذر منه، وجواد يقول لها أنها هي قوية ويجب أن تعيش من أجله، ومع كل شيء عملته هي تبقى والدته، وهو سوف يبقى الى جانبها.

مسلسل كريستال الحلقة 69 البديل نيوز

في تحاول أن تتحدث مع باسل ولكنه يكون معصب منها لأنها أخبرت عليا بالحقيقة، وعليا تطلب من جواد أن يساعدها وتعطيه عينات من أجل تحليل الـ DNA، وفي تبرر لباسل السبب الذي جعلها تفعل هذا، وتخبره أن عليا تحدثت على والدها وأمها، وهي لم تتحمل هذا الشيء، وكانت تريد أن تنتقم من عليا، وتقول لها أنها هي أيضاً بنت الخدامه رحاب.

مسلسل كريستال موقع بريستيج

وفي تترجى باسل أن يذهب معها على عرس ورد، ولكن ورد يرفض، ورفيف وتامر أيضاً يذهبون الى عرس ورد، والأخيرة تكون سعيدة جداً، وفي تعيد ذكرياتها مع جواد وتبكي.

Crystal Episode 69

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل كريستال ، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *