مسلسل كريستال حلقة 66 ، يتصدر فريق التمثيل في مسلسل كريستال لاروزا نخبة من النجوم والممثلين الموهوبين من مختلف الدول العربية. يلعب دور البطولة النجم رياض الخولي، الذي يجسد شخصية البطل الرئيسية كريستال لاروزا. بجانب رياض الخولي، يشارك في البطولة الفنانة اللبنانية نادين الراسي، التي تؤدي دور كاثرين، صديقة كريستال وشريكتها في مغامراتها المثيرة.، والأحداث الأخيرة بعد أن قامت رحاب بإشعال النيران في منزل في وأخواتها، فهل سيموت الجميع؟، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل كريستال حلقة اليوم 66، وسيتم رفع الفيديو كاملاً إن شاء الله.

مشاهدة مسلسل كريستال حلقة 66

قد يهمكم مشاهدة الحلقة السابقةمسلسل كريستال حلقة 64 .

مسلسل كريستال الحلقة 63 .

مسلسل كريستال حلقة 65 .

يضم مسلسل كريستال اللبناني مجموعة رائعة من الممثلين الموهوبين الذين قدموا أداءً متميزًا في تجسيد شخصياتهم. تلعب كريستال دور البطولة معتصم النهار، الذي نجح في إبراز قوة وثقة الشخصية. بينما يقدم النجم باسم مغنية أداء مميزًا في دور ديفيد الغامض والجذاب.

كريستال ح ٦٦

كما يشارك في التمثيل في مسلسل كريستال لاروزا عدد من الممثلين الموهوبين، بما في ذلك طارق العلي الذي يجسد دور عبد الرحمن، الشريك المخلص والمحامي الخاص بكريستال. وتقوم الممثلة روزينا لازق بدور رنا، الشريكة السابقة لعبد الرحمن والتي تحاول استعادته.

Crystal Episode 66

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل كريستال ، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *