مشاهدة مسلسل كريستال حلقة 68 ، عامر يسأل جواد عن الذي سيفعله، وجواد يخبره أنه سيترك العمل وسيسافر الى أمريكا، وبعد أن يذهب عامر عليا تذهب الى الغرفة التي بها جواد، والأخير يسمح لها أن تدخل اليها ويقول لها أنه سيتحدث معها بدون أن ينظر بوجهها، ويقول لها أن عليها أن تبدأ بأوراق الطلاق بأسرع وقت، وهذا أفضل من أن يرفع عليها دعوة الطلاق، وكل الناس والصحافة سوف تتحدث عنها، وعليا تقول له أن الطلاق مو قرار سهل ، وهي لم تقتل سمير ولم تكن تعلم أنه سيموت، وجود يقول لها حتى لو لم يمت ما كان سيسامحها، لأن غايتها هي ووالدته أن يبعدوه عن فيّ، وعليا تقول له أنها تحبه لهذا كانت تريد أن تبعده عن في، وهو بيكرها ولا يطيق أن يراها، وتذهب فوراً الى المحامي وأن ترفع دعوى الطلاق، وجواد يطردها خارج غرفته.

مسلسل كريستال الحلقة 68 ، ، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة بالفيديو مباشرة على الموقع بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل كريستال حلقة اليوم 67، وسيتم رفع الفيديو كاملاً إن شاء الله.

مشاهدة مسلسل كريستال ٦٨

قد يهمكم مشاهدة الحلقة السابقةمسلسل كريستال حلقة 67 .

مسلسل كريستال الحلقة 66 .

قد يهمكم أيضاً :

مسلسل كريستال حلقة 65 .

مسلسل كريستال الحلقة 68 .

مشاهدة مسلسل كريستال حلقة 68

تخرج عليا وهي منهارة وعم تبكي، ويكون عامر ينتظرها وعليا تخبر عامر بكل شيء حدث من أول ما مات سمير، والزواج المزيف.

باسل يبقى يتمشى ويتأخر ليعود الى المنزل، وفي تقلق عليه وتخرج من أجل أن تبحث عن باسل، وجواد يذهب الى المشفى من أجل أن يرى والدته، ويشكر بيان لانها تجلس بالمشفى مع والدته.

في تتصل بعامر وتقول له الذي حدث، وأن باسل مختفي، وعامل وعليا يذهبوا فوراً الى في وباسل يكون بالمسبح، وعامر يذهب مع عليا وفي الى المسبح ويرون باسل وهو يسبح بشكل جيد ويفرحون.

 مشاهدة مسلسل كريستال حلقة ٦٨

الدكتور عامر يعطي عنوان جواد لفيّ، ويقول لها أن تواجه نفسها، وفيّ تذهب الى جواد وهو يتفاجأ عندما يراها ويقول لها لو شو ما قالت لا يهمه، لأنها هي ليست بريئة، وتأخرت كثيراً لتأتي وتخبره، وفيّ تقول لجواد أن هي سمعت عليا ولميا عم يتحدثوا كيف قتلوا والدها، ولم تستطع أن تنسى ذاك الحديث ولا تلك اليلله، وليست هي التي بدأت هذه الحرب، وهم الذين بدأوها، وهي كانت تدافع عن نفسها، وجواد يقول لها أنه بعد كل الذي حدث هو لم يعد يصدقها، ولن يساندها أو يقف الى جانبها.

كريستال 68

جواد يقول لفيّ انه هو ليس غبي ليصدق كلامها مره أخرى، وهما كانا سوياً ولكن أين ذهب حبهما، ولماذا لم تقف في وجه الظروف وأن تحارب من أجل حبهما، وهي إختارت ان تحارب عليا وتزوجت من شخص مريض ومسكين لتحارب عليا به، وفي تقول له أنها هي ما كان عندها خيارات أخرى، وجواد يقول لها أنتي وحدة كزابه.

باسل يتحدث مع عليا ولماذا لم تخبره الحقيقة، وعليا تقول له أنها هي ستكون قوية، وباسل يلومها لأنها هي وفي لا يقولون له شيء، وهو يعرف أن فيّ وجواد يحبان بعضهما، ولكن هو يتجاهل هذا الأمر، ولا يستطيع أن يواجهه لأنه يحبها لفيّ، وعليا تقول له أنها هي أيضاً لا تستطيع أن تتقبل هذا الأمر لأنها تحبه لجواد، وباسل يقول لها لو كل الدنيا اتخلت عنها فهو الى جانبها، وسيبقى بجانبها ويمسكيدها، وعليا تقول له أن جواد هو حب حياتها، وغرورها لا يجعلها تسمح لفتاة أخرىة أن تدخل الى حياة جواد، وهي ستحارب من أجل أن يعود اليها.

مسلسل كريستال ح ٦٨ ملخص

بيان تتصل بعليا وتقول لها أن لميا بالمشفى، وهي لا تستطيع أن تصل لجواد، ولميا عم تموت ووضعها سيء جداً، وتامر ورفيف يذهبون للمشفى عند لميا، وعليا تكون خائفة عليها.

جواد يسأل في لماذا لم تأتي اليه فوراً عندما علمت الحقيقة وأنه كان سيساندها ويعطيها الحل، ولكنها إختارت أن تكون بالقصر، وهو الآن مصدوم من تصرفاتها وبالذي عملته، ولو فكر بالذي فعلته لما فعلت كل هذا الأمر، ويطلب منها أن تخرج قبل أن يطردها بنفسه، وهي ما عادت تهمه ولا سوف يسامحها، وفي تقول له أن كل شيء قالته كان مزبوط وعليا ولميا ظلموها، وجواد يقول لها أنها هي السبب التي جعلت الكل يعاملوها بهذه الطريقة، وأنها لا تختلف عن عليا وهي تتصرف مثلها، وأن مصلحتها فوق الجميع، وجواد يطردها خارج المنزل، ويطلب منها أن نتيجة هذه الحرب الجميع سوف يخسروا، ولا أحد سوف يربح شيء.

مسلسل كريستال الحلقة 68 البديل نيوز

تصل عليا وجواد يقول لهم أن هذه الحرب انتهت وفي أيضاً خسرت وهم الآن تعادلوا، وعليا أتت لتخبره أن والدته بالمشفى ووضعها خطير وقلبها توقف، ويذهب جواد فوراً، وفي وعليا تتشاجران، وعليا تستهزيء بفي أن والدها كان ناطور ووالدتها لم تكن مهمه، أما والدها ووالدتها هم أشخاص مهمين بالبلد، ووفاتهم كانت خسارة للبلد كله، وفي تتضايق تقول أنها سوف تنتقم من عليا وسوف تريها حقيقتها ومن تكون والدتها.

في تعود للمنزل وتطلب من الخادمة الجديدة أن تقول لها كل شيء تعرفه، ولكنها لا تخبرها بشيء، وتقرر أن تترك المنزل، وتتحدث مع رحاب وتخبرها بكل شيء حدث.

مسلسل كريستال موقع بريستيج

وعليا تذهب الى جواد بالمشفى وتسأله عن لميا، وجواد لا يتحدث معها ويخرج من المشفى، وعليا تلحق به وتكون الصحافة خارج المشفى والصحافة تسأله عن علاقته مع عليا، واذا كام موضوع الطلاق مزبوط، وجواد يقول لهم أنه هو وعليا يعملان على أوراق الطلاق، ولكن يمكنهم أن يكتبوا أنهما تطلقا الآن، وعليا تكون مصدومة ولا تتحدث بأي شيء وتغادر فوراً.

Crystal Episode 68

أحداث كثيرة  ومشوقة في مسلسل كريستال ، سيتم رفع حال إضافتها على الموقع ، انتظرونا بعد رفع الحلقة على منصة شاهد.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم ثقفنا كل يوم; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *