مسلسل حارة القبة الجزء 3 الحلقة 12 ، مسلسل حارة القبة الجزء الثالث هو واحد من أشهر المسلسلات التاريخية العربية التي حققت نجاحًا كبيرًا بين المشاهدين. يضم المسلسل طاقم تمثيلي مميز يشارك فيه نخبة من أفضل الممثلين العرب، مع حبكة مثيرة للاهتمام تدور في سياق درامي شائق. تنتظر جماهير المسلسل بفارغ الصبر متابعة مزيد من التفاصيل والأحداث الجديدة في حارة القبة، وستتوافر لهم هذه الفرصة على شاشات التلفزيون قريبًا.

شاهدوا مسلسل حارة القبة الجزء 3 الحلقة 12

نكمل معكم أحداث مسلسل حارة القبة الجزء الثالث حلقة 12، مستمرين معكم على موقعكم ثقفنا كل يوم بالأحداث الشيقة في الموسم الثالث من مسلسل حارة القبة، والإنقلابات المستمرة في شخصية أبو العز الذي يستمر بمفاجئة جمهوره بتصرفاته الغير طبيعية، وأنه يهتم بنفسه أكثر من صمود عائلته، ويفضل مصلحته الشخصية على مصالح زوجاتها، خاصة بعد أن صدم الجمهور بطلاقة لسهيلة، الأمر الذي لن يقف عند هذه النقطة، حيث أن زوجته الجديدة سوف تستغل هذا الأمر لصالحها، فهل سيخضع لها أبو العز بكامل إرادته أم سيكتشف الأمور المخفية عنه؟، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة في أحداث مسلسل حارة القبة الجزء الثالث حلقة اليوم 10، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملة في موعدها إن شاء الله.

مسلسل حارة القبة جزء 3 حلقه 12 ثقفنا كل يوم

يخبر صياح بدرية أن إخلاص قد فارقت الحياة، ولذلك يجب عدم الإشارة لها بأي شكل من الأشكال. تقول بدرية لصياح إن أبو العز سيرى وستحدث مشكلة، فيرد صياح عليها أنه لا يعلم ولا يجب على أبو العز رؤية إخلاص في هذه الحالة لأنه لن يسكت نهائيًا.

يخبر صياح إخلاص بأن أبو العز توفي له ولدان، وكان يعيش حياته وتزوج من ثلاث نساء دون أن يسأل عنهم. تشعر إخلاص بالحزن كثيرًا على أطفال شقيقها.

لمتابعة بقية الأخبار مسلسل حارة القبة الجزء الثالث والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *