مسلسل حارة القبة الجزء 3 الحلقة 9 ، تستكمل قصة مسلسل حارة القبة الجزء الثالث رواية الحياة في البيئة الشامية، حيث يتمحور المسلسل حول أحداث وقصص الحياة في الحارة الشامية القديمة ويتناول العديد من المواضيع الاجتماعية والأخلاقية والإنسانية التي تعكس البيئة الشامية بكل تفاصيلها. ويستمر المسلسل في معالجة المشاكل التي يواجهها سكان الحارة الشامية، بالإضافة إلى استكشاف الحياة اليومية لسكان الحارة وما يمرون به من صعاب ومشاكل خاصة في ظل التغيرات الاجتماعية والتاريخية التي يشهدها العالم. بالتأكيد، سيكون المسلسل حلقة وصل بين جميع أجزاء حارة القبة، وسينطلق في رمضان 2023 عبر قناةٍ حصرية، ويمكن للمتابعين مشاهدته وتحميله من خلال تطبيق الخاص بالقناة.

شاهدوا مسلسل حارة القبة الجزء 3 الحلقة 9

نكمل معكم أحداث مسلسل حارة القبة الجزء الثالث حلقة 9، نكمل معكم أحداث “مسلسل حارة القبة 3″، حيث بعد أن سمع أبو العز خبر وفاة أخته إخلاص، يعاني أبو العز من الحزن الشديد والإحباط، ويُخبره جيرانه بأن منزله أصبح في حالة تردي شديدة ولا يستطيع البقاء فيه، بسبب حاجته لإجراء الكثير من التصليحات. لذا يتفكر في البحث عن منزل جديد وأجمع جيرانه على مساعدته في ذلك.

يقول سمير لجميلة أن عمار لن يتخلى عن فاطمة وسيتزوجها، وأن تدع منيرة تستسلم لله. تحزن جميلة كثيراً على منيرة، معتبرةً أنها لا تستحق هذه المعاملة.

مسلسل حارة القبة جزء 3 حلقه 9 ثقفنا كل يوم

يخبر صياح بدرية أن إخلاص قد فارقت الحياة، ولذلك يجب عدم الإشارة لها بأي شكل من الأشكال. تقول بدرية لصياح إن أبو العز سيرى وستحدث مشكلة، فيرد صياح عليها أنه لا يعلم ولا يجب على أبو العز رؤية إخلاص في هذه الحالة لأنه لن يسكت نهائيًا.

يخبر صياح إخلاص بأن أبو العز توفي له ولدان، وكان يعيش حياته وتزوج من ثلاث نساء دون أن يسأل عنهم. تشعر إخلاص بالحزن كثيرًا على أطفال شقيقها.

لمتابعة بقية الأخبار مسلسل حارة القبة الجزء الثالث والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *