مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 3 ، غازي يقول لأبو العز أنه لم يرى فارس ومستحيل يؤذي ابن أخته، وأنه يرد حقه فقط، ويقول غازي لمريم أن يعودوا الى منزلهم، ومريم تطلب من سهيلة إذا عاد فارس أن يطمئنهم.

يصل أبو شوال وغفران الى منزل أبو العز، وأبو شوال يقول أنه أحضر غفران لتساعدهم في المنزل وتساعد سهيلة، ويشكره أبو العز ويقول لا داعر لتعذبوا نفسكم، وغفران تدخل الى المطبخ وأم كامل تكون مزعوجه من وجودها.

مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 3

نكمل معكم أحداث مسلسل حارة القبة الجزء الثالث حلقه 3 ،  طبنجة يذهب الى منزل أنور بعد أن يراه قد خرج من المنزل ليرى أم العز، ويطرق الباب عليها، وأم العز تفتح الباب وطبنجة يسألها من أجل موضوع الزواج، وأم العز تقول أنها موافقه ويعطيها وقت لكي تقنع أخوها.

عزوا يذهب الى والدته ويسألها كيف ستتزوج طبنجه، وأم العز يقول أنه لا أحد له علاقه بها، والذي يريد أن يرضى هو ابني وعلى عيني، ولكن الذي لا يوافق هذه مشكلته وليست مشكلتي.

صاح يخرج جثة فارس الى أمام الحارة ويروه الدرك وطبنجة يأخذ جثة فارس الى أمام منزل أبو العز، ويقول له أن فارس تم قتله، وغازي هو الذي قتله.

لمتابعة بقية الأخبار والأحداث لموسم رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

يمكنكم متابعتنا على أخبار جوجل للحصول على كل ما هو جديد بالموقع.

لمقيمي السعودية يمكنكم مشاهدة الحلقة بعد تحمل برنامج الفي بي ان vpn.

تابعونا  على قناتنا على تلغرام ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البديل نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم; مع فائق الإحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *